حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مباراة قوية تجمع بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

 أرسنال ضد تشيلسي
أرسنال ضد تشيلسي

يستعد فريق أرسنال لمواجهة تشيلسي في ديربي لندني مثير، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يأمل الفريقان في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

أرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، بفارق الأهداف عن منافسه المباشر ليفربول

يدخل أرسنال المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، بفارق الأهداف عن منافسه المباشر ليفربول. بينما يأتي تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة، ويرغب في تحقيق الانتصار لتعزيز موقعه في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

تقام المباراة في ملعب الإمارات يوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل/نيسان 2024، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تشكيل الفريقين

من المتوقع أن يخوض أرسنال المباراة بتشكيل يضم دافيد رايا في حراسة المرمى، وبين وايت، ويليام صاليبا، غابرييل، وتومياسو في خط الدفاع، بينما يتواجد مارتن أوديغارد، توماس بارتي، وديكلان رايس في خط الوسط، وبوكايو ساكا، كاي هافرتيز، ولياندرو تروسارد في خط الهجوم.

أما تشكيلة تشيلسي فمن المرجح أن تشمل دوردي بيتروفيتش في حراسة المرمى، وغيلكريست، ديساسي، باديشيلي، ومارك كوكوريلا في خط الدفاع، ومويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، وكونور غالاغير في خط الوسط، ونوني مادويكي، جاكسون ومودريك في خط الهجوم.

تتوقع الجماهير مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found