حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 06:04 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوجة أقامت دعوي خلع ..الزوج اشعل النيران في شقة الزوجية

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة بلاغ من إحدى السيدات اتهمت فيه طليقها بإشعال النيران في شقتها السكنية بمنطقة المقطم. وفي أعقاب هذا البلاغ، قامت الأجهزة الأمنية بالتحرك السريع والفوري للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات الضرورية.

النيران اندلعت بشكل هائل داخل الشقة، مما أدى إلى احتراق الصالة بالكامل وتضرر الممتلكات الموجودة بداخلها بشكل كبير

بعد وصول الشرطة إلى موقع الحادث، تبيّن أن النيران قد اندلعت بشكل هائل داخل الشقة، مما أدى إلى احتراق الصالة بالكامل وتضرر الممتلكات الموجودة بداخلها بشكل كبير. وعلى الرغم من سرعة تدخل رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق، إلا أن الأضرار كانت بالفعل كبيرة.

الزوج يعترف بأنه قام بإشعال النيران في الشقة، وذلك كنوع من الانتقام من زوجته بسبب دعوى الخلع التي قامت هي برفعها ضده منذ شهرين.

خلال التحقيقات، اعترف الزوج بشكل صريح بأنه قام بإشعال النيران في الشقة، وذلك كنوع من الانتقام من زوجته بسبب دعوى الخلع التي قامت هي برفعها ضده منذ شهرين. وبناءً على اعترافه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتم احتجازه للتحقيق وتقديمه للنيابة المختصة لمحاسبته وفقًا للقانون.

تأتي هذه الواقعة كمثال صارخ على العنف الأسري والانتهاكات التي تتعرض لها النساء في المجتمع، وتستدعي ضرورة تشديد العقوبات على مرتكبي مثل هذه الجرائم الشنيعة، وتوفير الحماية الكافية للضحايا وتأمين حقوقهم وسلامتهم.

.موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found