حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”صراع على المائدة: مطاعم أمريكا تشنّ ”قتال الشوارع” لجذب الزبائن”

مطعم امريكي
مطعم امريكي

تشهد مطاعم الولايات المتحدة الأمريكية معركة غير مسبوقة لجذب الزبائن واستعادة إيراداتها في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة. ففي ظل ارتفاع التضخم وتقلبات الأسعار، تتسابق هذه المطاعم لتلبية تطلعات العملاء وجعل تناول الطعام خارج المنزل أمرًا جذابًا مرة أخرى.

توقف العملاء عن الإنفاق بنفس القوة مع استمرار ارتفاع الأسعار

وتتعامل شركات كبرى مثل ستاربكس مع هذا التحدي، حيث شهدت انخفاضًا في مبيعاتها وتخفيضًا في توقعات الإيرادات. يرجع هذا التراجع إلى توقف العملاء عن الإنفاق بنفس القوة مع استمرار ارتفاع الأسعار وعدم اليقين الاقتصادي.

بينما يتجه البعض نحو تناول الطعام في المنزل لتوفير المال، تسعى المطاعم لتقديم خيارات جديدة ومجذبة للعملاء، بما في ذلك الوجبات الصحية والمنخفضة السعرات الحرارية والترقيات الترويجية.

مع تزايد الضغوط الاقتصادية على العائلات، يتعين على هذه المطاعم الابتكار وتقديم خدمات تنافسية للبقاء في السوق وجذب العملاء. وعلى الرغم من تحديات تضخم الأسعار والتقلبات الاقتصادية، يبقى التميز والابتكار هما المفتاحان للبقاء على قيد الحياة في صناعة الطعام والضيافة في الوقت الراهن.

مقاطعة المطاعم تجبرها علي تقديم عروض مغرية وخدمات مبتكرة.

ومع استمرار تفاقم التحديات، يتنامى الضغط على المطاعم لتطوير استراتيجيات جذب جديدة، بما في ذلك تحسين تجربة العملاء وتقديم عروض مغرية وخدمات مبتكرة.

من جانبهم، يجد المستهلكون أنفسهم في مواجهة تحديات مالية متزايدة، مما يدفعهم إلى اتخاذ قرارات استهلاكية أكثر تحديًا وتفكيرًا. وهذا يفرض ضغطًا إضافيًا على المطاعم لتلبية توقعات العملاء وتقديم خدمات مبتكرة تناسب احتياجاتهم المتغيرة.

ومع انتشار ثقافة الصحة واللياقة البدنية، تتجه بعض المطاعم نحو تقديم خيارات صحية ومتوازنة، مما يعزز من جاذبيتها لفئات عملاء جديدة.

بهذه الطريقة، تظل صناعة المطاعم في الولايات المتحدة تشهد تغيرات مستمرة وتحديات جديدة، مما يتطلب استمرار الابتكار والتكيف لتلبية احتياجات العملاء والبقاء في سباق المنافسة في هذا السوق الديناميكي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found