حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تراجع سعر الدولار في مصر: الجمعة 10 مايو 2024

عماتت مصرية ودولار
عماتت مصرية ودولار

شهدت مصر اليوم الجمعة 10 مايو 2024 تراجعًا ملحوظًا في سعر الدولار مقابل الجنيه، حيث خسر الدولار الأخضر ما يقارب 25 قرشًا في التعاملات الأخيرة لدى أغلب البنوك العاملة في السوق المصرية.

تراجع التضخم وتباطؤ الأسعار

في سياق متصل، شهدت معدلات التضخم في المدن المصرية تباطؤًا ملحوظًا خلال شهر أبريل، حيث تراجعت إلى نسبة 32.5٪ مقارنة بـ 33.3٪ في شهر مارس، وهو ما جاء أكبر من التوقعات المتوقعة.

وعلى الصعيد الشهري، ارتفعت الأسعار بنسبة 1.1٪ في أبريل، مقارنة بنسبة 1٪ في مارس.

سعر الدولار في الأسواق المصرية

سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري تراجعًا إلى 47.27 جنيه للشراء و47.40 جنيه للبيع.

في السوق السوداء، ثبت سعر الدولار عند 48.50 جنيه.

تطورات في البنوك الرئيسية

في بنك مصر، وصل سعر الدولار إلى 47.51 جنيه للشراء و47.66 جنيه للبيع، بينما في بنك الإسكندرية، بلغ السعر نحو 47.30 جنيه للشراء و47.40 جنيه للبيع.

ملامح المشهد المصرفي

تحفظ المصرف المتحد عند سعر 47.25 جنيه للشراء و47.63 جنيه للبيع.

وبلغ أعلى سعر للدولار في البنوك 47.60 جنيه للشراء و47.70 جنيه للبيع، في مصرف أبوظبي الإسلامي.

مزيد من الاستقرار والتطورات المالية

تعكس هذه التحركات المالية المتسارعة مزيدًا من الاستقرار في الأسواق المصرية، في وقت تواصل فيه الحكومة والبنوك الرئيسية جهودها لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والمالي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found