حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب في مشاجرة في منطقة القابوطي بحي الضواحي في بورسعيد

اسعاف
اسعاف

كشف مصدر أمني عن وفاة شاب إثر مشاجرة عنيفة في منطقة القابوطي بحي الضواحي في بورسعيد اليوم الجمعة. وقد أكد المصدر أن الشاب قد تعرض لهجوم بسلاح أبيض من قِبل شخص آخر خلال المشاجرة، مما أسفر عن وفاته على الفور.

تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للتحقيق في الواقعة. و استجواب شهود عيان الحادث

بدأت الأحداث عندما تلقت السلطات الأمنية بورسعيد إخطارًا بالحادث، حيث تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للتحقيق في الواقعة. تم استجواب شهود العيان وإجراء التحقيقات اللازمة، وتم تحرير المحضر الخاص بالحادث.

تلقى رجال المباحث إخطارًا من مستشفى السلام بوصول الشاب المصاب بجروح خطيرة جراء المشاجرة، لكنه فارق الحياة متأثرًا بجروحه. تم تحديد هويته كمحمد أحمد عوف، يبلغ من العمر 40 عامًا. وأظهرت التحقيقات أنه تعرض لطعنة قاتلة في منطقة البطن.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. تبقى أسباب ودوافع الحادث غير واضحة، وتستمر السلطات في جهودها للوصول إلى تفاصيل أكثر دقة حول ما حدث.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found