حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:25 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير

حلمي بكر يتوسط مصطفي وزوجتة
حلمي بكر يتوسط مصطفي وزوجتة

فتحت جهات التحقيق في القاهرة تحقيقًا مكثفًا في المحضر الذي أعدته سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، والتي اتهمت فيه الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بسبها وقذفها والتشهير بها.

ادعى بأنها اعتدت على زوجها قبل 3 سنوات وأحضر مجموعة من البلطجية إلى منزلهما.

أكدت القرشي أنها أدلت بشهادتها أمام السلطات المختصة، مشيرةً إلى رفضها التصالح مع مصطفى كامل، وأصرارها على متابعة الإجراءات القانونية في هذه القضية.

وأوضحت أرملة الموسيقار حلمي بكر أن هذا التحرك القانوني جاء نتيجة لسلسلة من التعديات التي قام بها مصطفى كامل عليها في الآونة الأخيرة، مؤكدة أنه ادعى بأنها اعتدت على زوجها قبل 3 سنوات وأحضر مجموعة من البلطجية إلى منزلهما.

وفي بيان رسمي، أكدت القرشي أنها تصدت لهذه التهمة وحدها، مشيرة إلى أن الدكتور رضا رجب والمنتج أحمد فوزي شهدا على هذا الأمر، بالإضافة إلى أسرة الموسيقار حلمي بكر وحتى الأخير شخصياً.

جولة في أزمة اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير

تتجه أنظار الرأي العام في مصر نحو جولة جديدة في الأزمة التي اندلعت بين سماح القرشي، أرملة الموسيقار الراحل حلمي بكر، ومصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بعدما قدمت القرشي اتهامات ثقيلة ضد كامل بالتشهير والقذف.

  • بداية الأزمة: بدأت الأزمة عندما أدلىت القرشي بشهادتها أمام السلطات المختصة، متهمةً كامل بالإساءة إليها وتشويه سمعتها من خلال تصريحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • رفض التصالح: أعلنت القرشي رفضها التصالح في المحضر المحرر ضد كامل، مؤكدةً على رغبتها في استمرار الإجراءات القانونية وتحقيق العدالة.

  • التعديات المتكررة: تشير القرشي إلى أن هذا التحرك القانوني جاء بعد سلسلة من التعديات التي تعرضت لها من قبل كامل، مثل ادعائه بأنها اعتدت على زوجها قبل 3 سنوات وإحضاره لبلطجية إلى منزلهما.

  • الموقف القانوني: من جانبه، أكد محامي كامل أنه لا يوجد دليل قاطع على صحة اتهامات القرشي، مشيرًا إلى أن الأمر متروك للنيابة العامة التي ستتولى التحقيق في القضية.

  • تأكيد القرشي على موقفها: تؤكد القرشي على موقفها من التصالح في القضية وتصر على استمرار الإجراءات القانونية، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقوقها.

تبقى الأزمة محط اهتمام وسائل الإعلام والمجتمع المصري، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات القانونية وما سيكون موقف العدالة من هذه القضية المثيرة للجدل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found