حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:12 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفأجاءة في التحقيقات مع سفاح التجمع :” تيك توكر شهير يعلم اللغة الأنجليزية باسم ”فونكس” يتحول إلى قاتل متسلسل

السفاح وضحاياة
السفاح وضحاياة

في حادثة هزت الرأي العام، تواصل جهات التحقيق في بورسعيد تحقيقاتها الموسعة في قضية أطلق عليها إعلاميًا "سفاح التجمع"، حيث يتهم "كريم .س"، المعروف على تيك توك بحسابه الشهير "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، بقتل أربع فتيات ورمي جثثهن في مناطق صحراوية نائية بعيدًا عن منطقة سكنه. وكشفت التحريات أن المتهم، الذي يتابعه نحو 8 ملايين شخص، استغل شهرته وثروته لاستدراج ضحاياه عبر الإنترنت والملاهي الليلية، ليقوم بأفعال سادية وينتهي بقتلهم بوحشية. هذه القضية المروعة تسلط الضوء على الجانب المظلم لعالم الإنترنت والشهرة، وتدفع السلطات لبذل كل جهودها لكشف ملابساتها وتحقيق العدالة.

"سفاح التجمع: تيك توكر شهير يتحول إلى قاتل متسلسل"

تشهد مدينة بورسعيد تحقيقات موسعة حول جريمة بشعة هزت الرأي العام، بطلها المتهم المعروف باسم "سفاح التجمع"، الذي يواجه تهم قتل 4 فتيات ليل ورمي جثثهن في مناطق صحراوية نائية. هذه الجرائم المروعة أثارت ضجة كبيرة نظراً للطبيعة المزدوجة للمتهم، الذي يعتبر تيك توكر شهير يتابعه ملايين الأشخاص ويعمل كمدرس لفة إنجليزية

القاتل معروف علي منصة تيك توك باسم "فونكس"، كان يدرس اللغة الإنجليزية ويتابعه قرابة 8 ملايين شخص، بينهم العديد من الفئات العمرية الصغيرة

كشفت التحريات أن المتهم "كريم .س" والمعروف على منصة تيك توك باسم "فونكس"، كان يدرس اللغة الإنجليزية ويتابعه قرابة 8 ملايين شخص، بينهم العديد من الفئات العمرية الصغيرة. يتبين من معاينة صفحته أنه كان يقدم محتوى تعليمي وشهد تواصلاً مستمراً من راغبي تعلم اللغة من الطبقات الراقية المصرية والعالمية، مما ساهم في ثرائه الفاحش وامتلاكه سيارة فارهة.

تخرج من إحدى الجامعات الأميركية وعمل كمدرس قبل أن ينتقل للعمل في الأعمال الحرة

في اعترافاته الأولية، أقر المتهم بأنه تخرج من إحدى الجامعات الأميركية وعمل كمدرس قبل أن ينتقل للعمل في الأعمال الحرة. وأوضح أنه انفصل عن زوجته ولديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. اعترف "كريم .س" بأنه تعرف على ضحاياه عبر الإنترنت، الكافيهات، والملاهي الليلية، حيث كان يمارس أفعالاً سادية ويجبرهن على تناول المخدرات. كما أشار إلى أن عدد ضحاياه تجاوز الخمس سيدات، وأنه كان يتواصل معهن عبر الإنترنت ويستدرجهن إلى شقته التي أنشأ فيها عازل صوت في منطقة التجمع الخامس، ثم يتخلص منهن برمي جثثهن في صحراء المحافظات.

الجريمة تفتح ملفا شائكاً حول استغلال التكنولوجيا والشهرة في ارتكاب الجرائم

جريمة "سفاح التجمع" فتحت ملفاً شائكاً حول استغلال التكنولوجيا والشهرة في ارتكاب الجرائم. وما زالت التحقيقات جارية لكشف المزيد من التفاصيل حول هذه القضية التي تبرز الحاجة إلى رقابة صارمة على المحتوى الإلكتروني ومتابعة دقيقة لتحركات الأفراد المشبوهين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found