حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:14 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد تفاصيل تدخل الشرطة في واقعة عمرو دياب وأحداث مشابهه مع أم كلثوم وعبدالحليم زعمر الشريف

تقبيل قدم م كلثزم.
تقبيل قدم م كلثزم.

ضجة واسعة بعد اعتداء عمرو دياب على أحد المعجبين: الجمهور منقسم والشرطة تتدخل

في عالم الفن والمشاهير، تُعتبر اللقاءات بين النجوم ومعجبيهم لحظات استثنائية تتسم بالإثارة والشغف، ولكنها قد تحمل في طياتها مواقف غير متوقعة تتجاوز حدود المعجبين والنجم إلى ساحات الخلافات القانونية. مؤخرًا، أصبح النجم المصري عمرو دياب، المعروف بلقب "الهضبة"، محور جدل واسع بعد حادثة تعديه بالضرب على أحد معجبيه. هذه الواقعة لم تكن مجرد حادثة عابرة، بل أثارت ضجة كبيرة وجعلت الجمهور ينقسم إلى فريقين، كل منهما يملك وجهة نظر مختلفة حول الحادثة.

المغني المصري عمرو دياب

في هذه الواقعة المثيرة، تفجرت التوترات عندما أقدم المعجب على الاقتراب من دياب بطريقة اعتبرها الأخير انتهاكًا لخصوصيته. وجاء رد فعل عمرو دياب ليضيف مزيدًا من التعقيد للموقف حيث قام بصفع المعجب، مما أثار ردود فعل متباينة من الجمهور. فريق من الناس رأى أن تصرف "الهضبة" كان غير مبرر وكان عليه أن يتحلى بضبط النفس والتوازن الانفعالي، بينما الفريق الآخر ألقى باللوم على المعجب، معتبرًا أنه تجاوز حدوده باندفاعه نحو النجم ومحاولة تصويره دون إذن.

المعجب المصفوع يحررر محضر ضد دياب، في خطوة تصعيدية توضح مدى تأزم الموقف

لم تقف الأمور عند هذا الحد، فقد تطورت الأحداث بسرعة عندما قرر المعجب اللجوء إلى الشرطة لتحرير محضر ضد دياب، في خطوة تصعيدية توضح مدى تأزم الموقف. بدوره، لم يلتزم عمرو دياب الصمت، بل قام بتحرير محضر هو الآخر، مما أضفى مزيدًا من الجدية على الحادثة. مصادر مقربة من النجم المصري أكدت أنه حاول احتواء الأزمة والسعي لحلها بالتصالح مع المعجب، إلا أن الأخير رفض العرض معتبرًا أن الحادثة كانت مهينة ولا يمكن السكوت عنها.

المغني المصري عمرو دياب

مواقف مشابهة للنجوم من عبدالحليم وام كلثوم لنانسي عجرم وكاظم الساهر

ما يميز هذه الواقعة هو أنها ليست الأولى من نوعها في عالم الفن، حيث شهدت الساحة الفنية العديد من المواقف المشابهة التي تعرض لها نجوم آخرون. فعلى سبيل المثال، كاظم الساهر، المعروف برومانسيته وشغفه بالغناء للنساء، فقد أعصابه عندما أوقفت امرأة حفله لالتقاط صورة سيلفي معه أكثر من مرة. النجمة اللبنانية نانسي عجرم، رغم ابتسامتها الدائمة، لم تتمالك أعصابها عندما سألها أحد الحضور سؤالًا شخصيًا خلال حملها. حتى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذي يُعتبر رمزًا للتفاعل الإيجابي مع جمهوره، أعرب عن استيائه من تصرفات الجمهور في إحدى حفلاته. كما أن كوكب الشرق أم كلثوم تعرضت لموقف محرج عندما سقطت على المسرح بسبب معجب حاول تقبيل قدمها، والممثل العالمي عمر الشريف الذي صفع مذيعة حاولت التقاط صورة معه.

المغني المصري عمرو دياب

تظل حادثة عمرو دياب ومعجبه واقعة تعكس التحديات التي تواجه النجوم في تفاعلهم مع جمهورهم، وتفتح باب النقاش حول حدود التفاعل بين الفنان ومعجبيه وكيفية التعامل مع المواقف غير المتوقعة التي قد تنشأ في مثل هذه اللقاءات.

أثار النجم عمرو دياب ضجة كبيرة بعد حادثة تعديه بالضرب على أحد المعجبين. الجمهور انقسم بين مؤيد ومعارض؛ فريق رأى أن "الهضبة" كان يجب أن يتحلى بضبط النفس، في حين أن الفريق الآخر هاجم المعجب واعتبره متجاوزًا للخصوصية.

المغني المصري عمرو دياب

عمرو دياب حاول الصلح مع المعجب الذي رفض، معتبرًا أن الحادث كان مهينًا.

الأزمة تطورت سريعًا عندما لجأ المعجب للشرطة وحرر محضرًا ضد دياب، الذي بدوره قدم شكوى مضادة لتجنب تعقيد الموقف. مصادر مقربة من عمرو دياب أكدت أنه حاول الصلح مع المعجب الذي رفض، معتبرًا أن الحادث كان مهينًا.

مواقف مشابهه لنجوم

الحقيقة أن عمرو دياب ليس الوحيد الذي تعرض لموقف مماثل على المسرح؛ كاظم الساهر فقد أعصابه عندما طلبت منه إحدى السيدات التقاط صورة ثانية، نانسي عجرم غضبت من سؤال شخصي أثناء حملها، والعندليب عبد الحليم حافظ عبّر عن انزعاجه من هتافات الجمهور العالية. حتى كوكب الشرق أم كلثوم واجهت موقفًا محرجًا عندما سقطت على المسرح بسبب محاولة معجب تقبيل قدمها، وعمر الشريف صفع مذيعة حاولت التصوير معه قبل تكريمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found