حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:34 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار عاجل من النيابة في أزمة إمام عاشور وخناقة المول

إمام عاشور
إمام عاشور

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.

وفي قرار جديد استدعت النيابة شقيق زوجة إمام عاشور الأصغر بعدما أظهرته كاميرات المراقبة يتحدث مع مجموعة من الأشخاص ويوجد بينهم مناوشات خفيفة استمرت ثواني قليلة لسماع أقواله حول حقيقة تعرض شقيقته للمعاكسة.

واستمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور "شقيق زوجته" وصديق اللاعب كان من ضمن المجموعة التي رافقت الاسرة في الخروج للسينما حول صحة تعرض زوجة امام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في اقوالها.

وقال شقيق زوجة إمام عاشور أنه لم يشاهد احدا يقوم بمعاكستها قائلا:"مشوفتش واقعة المعاكسة".

وأضاف صديق اللاعب امام عاشور انه لم يكن متواجدا عندما تعرضت زوجة امام عاشور المعاكسة .

وطلبت النيابة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد تحريات اجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الاشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة امام عاشور لاعب النادي الاهلي اثناء اقتحام بوابة المول.

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الاشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين ١٠ الى ١٥ شخص لتحديدهم واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم.

واتخذت النيابة العامة بالشيخ زايد يوم الاحد الماضي اجراء جديد في واقعة اتهام امام عاشور لاعب النادي الاهلي بضرب مشرف امن داخل مول شهير أركان بالشيخ زايد عقب الانتهاء من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة امام عاشور.

وعقب الانتهاء من سماع اقوال زوجة امام عاشور وافادتها بتعرضها للتحرش اللفظي وابلاغها الامن انتقلت النيابة الى المول مسرح الواقعة وتم اجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما وراجعت النيابة خط سير زوجة امام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات حتى الآن ما يشير الى تعرضها للتحرش او المعاكسة او المضايقة من اي شخص.

تضارب أقوال زوجة إمام عاشور

وشهدت التحقيقات تضارب اقوال ياسمين حافظ زوجة امام عاشور لاعب النادي الاهلي باقوال افراد الامن ومدير أمن المول حيث ذكرت زوجة امام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وانها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.

وقال مدير امن المول ومشرف الامن المجني عليه وكافة افراد الامن الاداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة امام عاشور انهم لم يتلقوا منها او من اي سيدة اخرى اية شكاوى او بلاغات بتعرضها للتحرش او المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة امام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لافراد الامن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة امام عاشور دخلت الى السينما في العرض من ٣ الى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة او التحرش داخل القاعة قال افراد الامن انها لم تبلغ اي من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found