حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:00 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

عاكس زوجتة في المكروباص فقتلة في بولاق الدكرور

سجن
سجن

أصدرت نيابة جنوب الجيزة قرارًا بحبس سائق ميكروباص بعد اتهامه بقتل عامل، إثر معاكسته لزوجة المتهم في منطقة بولاق الدكرور.

الحادثة وقعت عندما عاكس المجني عليه زوجة السائق داخل الميكروباص

الحادثة التي هزت أوساط المنطقة وقعت عندما عاكس المجني عليه زوجة السائق داخل الميكروباص، مما دفع السائق إلى الاشتباك معه واستخدام سلاح أبيض في حوزته لطعنه. تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالواقعة، وعلى الفور تحركت قوات الشرطة لمباشرة التحقيقات.

القبض سائق المكروباص المتهم وتقديمه للنيابة للتحقيق التي قررت حبسه احتياطيًا

بعد جمع الأدلة والشهادات، تمكنت السلطات من القبض على المتهم وتقديمه للنيابة التي قررت حبسه احتياطيًا لمدة تنتظر استكمال التحقيقات والتحقق من ملابسات الواقعة بشكل كامل.

تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة المختصة لمتابعة التحقيقات

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة المختصة لمتابعة التحقيقات، فيما لا يزال الأمر يحتاج إلى مزيد من البحث لتحديد تفاصيل أكثر دقة حول الحادثة الأليمة التي أدت إلى فقدان حياة العامل بسبب خلاف شخصي نشب داخل الميكروباص.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found