حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 08:05 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل يوم زفافة .. طعنة تنهي حياة عريس في سوهاج

المجني عليه
المجني عليه

خيم الحزن على أهالي قرية الطليحات التابعة لمركز جهينة في محافظة سوهاج، بعد أن لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه قبل فرحه بساعات قليلة، متأثرًا بإصابته بطعن "مطواة" إثر مشاجرة مع آخر، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوصول محمود أحمد القاوي، 30 عامًا، يعمل سائق توكتوك، إلى المستشفي المركزي مصابًا بطعن "مطواة" بالجانب الأيمن، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن المذكور كان يحضر لفرحه اليوم الإثنين بعد إقامة ليلة الحنة أمس الأحد بمنزله بقرية الطليحات التابعة لمركز جهينة، ونشبت مشاجرة بين المجني عليه و"السيد. أ. ع"، 35 عامًا، بسبب لهو الأطفال، وضرب المجني عليه الأخير بمسورة حديدية فرد عليه بطعنة بـ"مطواة" في البطن أودت بحياته.

تمكنت ضباط وحدة مباحث مركز جهينة من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found