حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:29 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الصلح خير.. القصة الكاملة لـ فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين

 خناقة محمد رمضان
خناقة محمد رمضان

أثار فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين ضجة كبيرة داخل الوسط الفني وعبر السوشيال ميديا، بعد انتشار الفيديو بشكل سريع، والذي سيطر على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة قصيرة من صفع الفنان عمرو دياب أيضا لأحد المعجبين، ما أثار بعض التساؤلات حول تفسير هذه المواقف المتكررة لتعامل المشاهير مع المعجبين، والتي تشعل غضب الجماهير من فترة لأخرى.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي القصة الكاملة لفيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين، من بداية المشاجرة حتى إجراء التصالح، الذي تم بينهما، لرصد الكواليس التي حدثت في هذه الواقعة، حيث أحدثت صدى كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة سبب هذه الوقعة، والبعض الآخر ربط بينها وبين ما حدث مع عمرو دياب معلقين: كلاكيت تاني مرة.

فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين

في الساعات الأولى من صباح اليوم، انتشر فيديو خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين، حيث سبب صدمة كبيرة لدى جمهور الفنان الشهير، الذي دائما ما يتغنى ويصف نفسه بأنه فنان الغلابة، حيث ينشر فيديوهات توضح ذلك، من خلال تهافت الملايين من المعجبين به، لكن هذه الواقعة رصدت عكس ذلك بعد أن ظهر فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع أحد المعجبين وصفع كلا منهما الآخر.

وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو وهو في حالة غضب كبير، يعود من طريقه نحو شاب صغير وهو يطلب منه الحصول على الموبايل الخاص به، معلقا: هات الموبايل، لكن الشاب رفض طلب وأصر على عدم إعطائه الهاتف الخاص به، حيث كان يريد محمد رمضان حذف الصورة الخاص به حسبما ظهر الفيديو.

وغضب محمد رمضان من رفض الشاب، ليقوم بصفعه ليرد المعجب الصفعة تجاه الفنان، لتبدأ المشاجرة الكبيرة بينهما، لكن بعض من أفراد مكتب الأمن المتواجد قام بفض الاشتباك بينهما في لحظتها قبل أن تتطور الأمور، والذين حاولوا تهدئة الأجواء بينهما لمنع اشتعال المشاجرة.

وعن ترديد الشخص كلمة محمد حمضان، فهو شخص شهير شبيه محمد رمضان، حيث تفاجأ الفنان بترديد الكلمة، الذي اعتبرها استفزازا، خاصة أن محمد رمضان قد لا يعرف أنه يوجد شخصية مشابهة لملامحه على منصات التواصل الاجتماعي.

خناقة محمد رمضان اليوم

أثارت خناقة محمد رمضان اليوم ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، والتي انقسمت بين مهاجمين للفنان محمد رمضان على هذه الواقعة، والبعض الآخر ينتظر معرفة سبب هذه الواقعة التي أعادت الأذهان إلى واقعة صفع الفنان عمرو دياب والتي تطورت إلى رفع القضايا بينهما بدل من الصلح.

قلم محمد رمضان من أحد المعجبين

تختلف هذه الواقعة عن واقعة عمرو دياب، لأن الشاب لم يتوانى في رد قلم محمد رمضان، والذي أدى إلى غضب الفنان بشكل كبير، وأدى إلى تطور الواقعة لولا تدخل أفراد الأمن، الذي قاموا بتهدئة الثنائي، وهذا ما ظهر في الفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل الفنان محمد رمضان بعد هذه الواقعة

كان رد فعل الفنان محمد رمضان بعد هذه الواقعة مختلفا، حيث حاول الرد بالطريقة التي يعتادها بأنه محب للجماهير، ونشر فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي حوله الكثير من المعجبين، الذين كانوا يلتقطون الصور مع محمد رمضان، وهو في حالة من السعادة، ما فسر سبب نشر الفيديو في هذا التوقيت أنه يريد توصيل رسالة لجماهيره بأنه محب لهم، وأن هناك سبب ما للقيام بالفعل العنيف.

كما نشر صورة أخرى مع أحد المعجبين عبر حسابه، متجاهلا هذه الواقعة، ووضع على الخلفية الأغنية الخاصة به بمزاجي، حيث أراد أن يرد بصورة أخرى عكس ما حدث في الفيديو المنتشر له.

سبب خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين

وعن سبب خناقة محمد رمضان مع أحد المعجبين، كشف مصدر ، أن هذه الواقعة حدثت بسبب قيام الشاب الصغير الذي تشاجر مع الفنان بمناداته بمحمد الحمضان، ما أثار غضب محمد رمضان، والذي عاد إليه ليطلب منه الهاتف ثم قام بصفعه ليرد الآخر، ليتدخل الأمن ويفض هذه الواقعة.

وقال شاهد عيان ، إن هذه الواقعة بين محمد رمضان والشاب في مراسي حدثت بعد منتصف الليل، مشيرا إلى أن الشاب هو الذي تطاول على محمد رمضان، ما أثار انفعاله.

وأكد أن الشباب هو المخطئ في حق محمد رمضان، حين تطاول على الفنان لفظيا، ليعود محمد رمضان لمعاتبته عن طريق رفع الغطاء الرأسي الموجود على رأس الشاب كنوع من ممازحته حتى كرر الشاب الشتيمة، ليقوم الفنان بصفعه وحدثت المشاجرة.

ماذا قال صاحب واقعة محمد رمضان عن الخناقة؟

تحدث الشاب كريم شلبي في أول تعليق له، عن واقعته مع الفنان محمد رمضان، حيث أكد أنه كان يريد الهزار مع الفنان، وقال له يا محمد حمضان، لكنه فوجئ برد فعل محمد رمضان، الذي حاول رفع الكاب من على رأسه، قائلا اسمك إيه.

تخيل الشاب على حسب تعبيره أن كان يبادله الهزار، ليخرج هاتفه محاولا الحصول على صورة منه، ليتفاجأ بأن الفنان يطلب منه الحصول على الهاتف، لكنه رفض هذا الطلب، وتابع الشاب أن الفنان قام بضربه، ليرد عليه بنفس الصفعة، معلقا لازم أخد حقي.

وأردف، أنه ذهب إلى مكتب الأمن، وسلم الموبايل الخاص به، وذلك بعدما صور الفيديو، مؤكدا أن المشكلة مع محمد رمضان تم حلها، وأنه لا يريد الحصول على أي تعويض.

تصالح محمد رمضان والشاب بعد واقعة الصفع

أكد مصدر، أنه حدث تصالح بين محمد رمضان والشاب كريم شلبي بعد واقعة الصفع، حيث قدم الشاب اعتذار له عما حدث منه من إساءة لفظية، مشددا على أنه لم يتم تحرير أي محضر من قبل الطرفين حول هذه الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found