حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:57 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سعد الصغير يفضح حقيقة لقب ”نمبر وان” لمحمد رمضان وحمو بيكا

محمد رمضان وحمو بيكا
محمد رمضان وحمو بيكا

في لقاء تلفزيوني مثير للجدل، أعرب الفنان الشعبي سعد الصغير عن وجهة نظره حول لقب "نمبر وان" الذي يطلقه على نفسه كل من الفنان محمد رمضان والمطرب حمو بيكا. أكد سعد الصغير أن اللقب يجب أن يُمنح لأصحاب المهن الحيوية التي تساهم بشكل مباشر في خدمة المجتمع مثل الأطباء والمهندسين والمحامين، وليس للفنانين والمغنيين الذين يعتبر دورهم أقل تأثيرًا في حياة الناس اليومية. تصريحاته فتحت باب النقاش حول مفهوم "النمبر وان" الحقيقي وأهمية تقدير المهن المختلفة في المجتمع.

محمد رمضان وحمو بيكا اللذين يطلقان على نفسيهما لقب "نمبر وان"

في حديثه مع إحدى المذيعات، قدم الفنان سعد الصغير رداً صريحاً على تصريحات محمد رمضان وحمو بيكا اللذين يطلقان على نفسيهما لقب "نمبر وان". وأكد الصغير أن النمبر وان الحقيقيين هم أصحاب المهن الحيوية مثل الأطباء والمهندسين والمحامين.

الفنان سعد الصغير يتبنى طفلين مشردين تخلى عنهما والداهما .. فيديو

المذيعة: محمد رمضان وحمو بيكا بيقولوا على نفسهم نمبر وان وانت بتقول ايه؟

احنا بنقدم ايه علشان نكون نمبر وان؟ النمبر وان فعلاً هو الدكتور والمهندس والمحاسب والأستاذ والمحامي. الناس دي هي النمبر وان. احنا بنغني ونمشي ورا الرقاصين

سعد الصغير: احنا لا عمرنا ننفع نمبر وان ولا غيره. احنا بنقدم ايه علشان نكون نمبر وان؟ النمبر وان فعلاً هو الدكتور والمهندس والمحاسب والأستاذ والمحامي. الناس دي هي النمبر وان. احنا بنغني ونمشي ورا الرقاصين، فين النمبر ده في كده؟ مفيش حاجة اسمها تاريخ للمغنين، التاريخ ده للناس المتعلمة. احنا فعلاً بنجري ورا رقصات...

الفن والموسيقى، رغم أهميتهما، لا يجب أن يوضعا في نفس مرتبة الأدوار الحيوية التي يقوم بها الأطباء والمهندسون والمحامون.

رد سعد الصغير يعكس وجهة نظره بأن الفن والموسيقى، رغم أهميتهما، لا يجب أن يوضعا في نفس مرتبة الأدوار الحيوية التي يقوم بها الأطباء والمهندسون والمحامون. هذه التصريحات تفتح نقاشاً أوسع حول مفهوم "النمبر وان" وقيمة المهن المختلفة في المجتمع.

سعد الصغيرتميز بأسلوب غنائي مميز وكلمات شعبية تعكس قضايا ومشاعر الشارع المصري

تجد الاشارة الي ان سعد الصغير فنان شعبي شهير، وُلد في القاهرة وبدأ مسيرته الفنية في مجال الموسيقى الشعبية منذ فترة مبكرة. يتميز سعد الصغير بأسلوب غنائي مميز وكلمات شعبية تعكس قضايا ومشاعر الشارع المصري. اشتهر بعدد كبير من الأغاني الشعبية التي حققت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي، مما جعله من الوجوه البارزة في المشهد الفني الشعبي. يتمتع سعد الصغير بشعبية كبيرة بين محبي الموسيقى الشعبية ويُعتبر أحد رواد هذا النوع من الموسيقى في الوطن العربي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found