حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:56 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقطت من الخامس.. شقيقة فتاة القطامية: كانت تريد جرعة مخدرات وأنا رفضت

جثة
جثة

كواليس سقوط فتاة في القطامية من الطابق الخامس بأحد العقارات حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات الواقعة وتفاصيل وفاة الفتاة.

تفاصيل جديدة في حادث سقوط فتاة القطامية من الخامس

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية أن فتاة القطامية بالغة من العمر 24 عاما، وتقيم مع شقيقتها الموظفة، التي قامت باحتجازها في الشقة حتى لا تتعاطى المخدرات وقامت الفتاة بربط أقمشة ببعضها للخروج من الشقة عن طريق البلكونة.

وقالت شقيقة فتاة القطامية، أن شقيقتها كانت تتعاطى المخدرات وقامت باحتجازها حتى لا تتعاطى كونها كان يتم علاجها من قبل في مصحة إدمان، وأثناء ذلك قامت بربط بعض الأقمشة للخروج من الشرفة لكنها سقطت من الخامس لتتوفى في الحال.

حيث عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة على مواد مخدرة داخل حقيبة فتاة القطامية بعد سقوطها من الطابق الخامس، حيث كانت تحاول الهروب من شقيقتها التي قامت باحتجازها في الشقة حتى لا تتعاطى المخدرات.

وتبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث، العثور على عدد 2 شريط أباتريل وقطعة حشيش بالإضافة لمخدر الأيس، وتم التحفظ على المواد المخدرة وإرسالها إلى المعمل الجنائي تحت تصرف النيابة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مصرع فتاة القطامية بعد سقوطها أثناء محاولتها الهروب من شقيقتها من الطابق الخامس بمسكنها في أحد العقارات في منطقة القطامية في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسقوط فتاة من الطابق الخامس بأحد العقارات في القطامية وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة مباحث القاهرة العثور على جثمان فتاة ترتدي كامل ملابسها بالغة من العمر 24 سنة توفت نتيجة إصابتها بتهشم في الجمجمة، وجرى نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة كانت تعالج من الإدمان بأحد المستشفيات وبعد خروجها حاولت تعاطي المخدر إلا أن شقيقتها منعتها وقام بحجزها في الشقة فقامت بمحاولة الخروج من الشرفة عن طريق بعض الأقمشة المربوطة.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found