حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:28 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مواد مخدرة في مطار القاهرة الدولي

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

كشفت تقرير المعمل الكيماوي لـ 32 شريطا من عقار الترامادول المخدر تم ضبطهم بحوزة راكب في مطار القاهرة الدولي، ثبوت إيجابية العينات انها لمشتقات المواد المخدرة المدرجة بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.

وقال مصدر جمركي بمطار القاهرة، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط الرومانية القادمة من بوخارست استوقف حافظ منشاوي رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه.

وعندما قام الموظف المختص بتفتيش حقائب الراكب على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد شعبان مأمور الجمرك وطاهر خفاجي رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات دوائية، قام محمد الهادي أحمد مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم2بتكليف محمود عبد المطلب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط32 شريطًا من عقار الترامادول المخدر بإجمالي 320 قرصًا.

و أمرمدير الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 2 بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الركاب للنيابة العامة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found