حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 07:13 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

مصرع شاب غرقاً في بني سويف

توضيحية
توضيحية

استطاعت قوات الإنقاذ النهري انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بين قريتي عزب الفنت وكفر درويش بمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي.

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة الإنقاذ النهري، يفيد بورود بلاغًا بغرق شاب في مياه النيل بين قريتي عزب الفنت وكفر درويش بدائرة مركز شرطة الفشن.

وأنتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتمكنت من إنتشال جثة الشاب الغريق، وبإلانتقال والفحص تبين أنه يدعى "محمد احمد عبدالعظيم" 19 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإستدعاء مفتش الصحة المختص، وإستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة الشاب المتوفي إلي أهليته لدفنها بمقابر الأسرة.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، غرق شقيقين أثناء تطهيرهما قطعة أرض مجاورة لنهر النيل من الحشائش بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم إنتشال جثتيهما ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حيث تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة يفيد بغرق شقيقين في مياه النيل، وتم انتشال الجثمانين ونقلها إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، ووجه بسرعة الوقوف على أسباب الواقعة، وظروفها وملابساتها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وتبين من التحريات الأولية غرق كل من: محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه علاء، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، في مياه النيل بمركز الفشن جنوب المحافظة، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وتم استصدار تصاريح الدفن وتسليمهما إلي ذويهما لدفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن من أهالي القرية لوفاة شقيقين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found