حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:59 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب غرقاً في بني سويف

توضيحية
توضيحية

استطاعت قوات الإنقاذ النهري انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بين قريتي عزب الفنت وكفر درويش بمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي.

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة الإنقاذ النهري، يفيد بورود بلاغًا بغرق شاب في مياه النيل بين قريتي عزب الفنت وكفر درويش بدائرة مركز شرطة الفشن.

وأنتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتمكنت من إنتشال جثة الشاب الغريق، وبإلانتقال والفحص تبين أنه يدعى "محمد احمد عبدالعظيم" 19 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإستدعاء مفتش الصحة المختص، وإستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة الشاب المتوفي إلي أهليته لدفنها بمقابر الأسرة.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، غرق شقيقين أثناء تطهيرهما قطعة أرض مجاورة لنهر النيل من الحشائش بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وتم إنتشال جثتيهما ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حيث تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن جنوب المحافظة يفيد بغرق شقيقين في مياه النيل، وتم انتشال الجثمانين ونقلها إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، ووجه بسرعة الوقوف على أسباب الواقعة، وظروفها وملابساتها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وتبين من التحريات الأولية غرق كل من: محمد عيد أمين، 30 عامًا، وشقيقه علاء، 25 عامًا، ويقيمان قرية زرابي دير الحديد، في مياه النيل بمركز الفشن جنوب المحافظة، أثناء قيامهما بتطهير قطعة أرض زراعية من الحشائش.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وتم استصدار تصاريح الدفن وتسليمهما إلي ذويهما لدفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن من أهالي القرية لوفاة شقيقين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found