الجمعة 29 مارس 2024 02:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امن الجيزة يفحص كاميرات المراقبة بشركة ادوية عقب مصر الدكتورة سميرة في المصعد

الدكتوره سميرة عزت
الدكتوره سميرة عزت

لقيت الدكتورة سميرة عزت أستاذ الصحة العامة والوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية مصرعها في حادث أسانسير، ونعاها العديد من زملائها وقيادات جامعة المنوفية مؤكدين أنها كانت من أخلص وأنبل المنتمين للجامعة وكانت دائمًا من أحرص المسئولين عن المرضى.

وتواصل جهات التحقيق بمحافظة الجيزة، فحص كاميرات المراقبة المتواجدة في شركة الأدوية بمدينة 6 أكتوبر التي لقيت الدكتورة سميرة عزت الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية مصرعها فيها في حادث سقوط مصعد، كما طلبت جهات التحقيق تقرير الصفة التشريحية للجثمان؛ للوقوف علي أسباب وملابسات الوفاة.

وكشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن د.سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، خلال عملها بإحدى شركات الأدوية بـ6 أكتوبر في الجيزة وخلال محاولتها استقلال مصعد الشركة، فوجئت به معطلا، فتم الاستعانة بعامل الصيانة الخاص بالمصعد، والذي أكد لها أنه تم صيانة العطل، حيث دخل إلى كابينة المصعد وطلب منها الدخول وخلال استقلالها المصعد تحركت الكابينة فجأة، ما أسفر عن اصطدامها بالحائط لتلقى مصرعها متأثرة بإصابات لحقت بها.

والدكتورة سميرة حاصلة على جائزة الدولة للبحث العلمي.وعملت في الكثير من المعاهد الكبرى المصرية والدولية والمتخصصة فى مجال الأبحاث العلمية، وكانت تشغل منصب مدير مركز مارك لأبحاث التجارب السريرية،

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found