حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امن سوهاج يضبط اطراف مشاجرة بالاسلحة النارية في اخميم

مشاجرة
مشاجرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج وضبط 9 من المشاركين فيها من بينهم 4 مصابين بإصابات مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج وذلك بسبب خلافات الجوار بدائرة المركز.

تبين من تحريات رجال الشرطة أن المشاجرة نشبت بين بين كلٍ من - طرف أول - المدعو (محمد ن م) 29 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، و(محمود أ ك) 22 عامًا، عامل، و(كريم ن م) 23 عامًا، عامل، و(أبو الحسين م أ) 60 عامًا، عامل، و(علي أ أ) 40 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس.

وبين طرف ثانٍ كل من (أحمد ق أ) 38 عامًا، عامل مصاب جرح طعني بالوجه، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و(خالد ع ع) 47 عامًا، موظف، مصاب بجرح طعني بالكتف الأيسر، وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي، و(محمود ق) 33 عامًا، عامل، مصاب لكدمات متفرقة بالجسم، و(عمر أ ع) 24 عامًا، عامل، مصاب لكدمات متفرقة بالجسم.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول، بندقية خرطوش، وبحوزة الرابع من الطرف الأول بندقية ألية، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض مطواه.

وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، بتعدي كل منهم على الأخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوة عنها بسبب خلافات الجيرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من العقيد شريف طنطاوى، مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوجود مشاجرة ومصابين دائرة المركز وتمت السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found