حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 03:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

احتفالية ضخمة بطنطا لتكريم الطفل المبدع

احتفالية تكريم الطفل المبدع بطنطا
احتفالية تكريم الطفل المبدع بطنطا

يعد الإبداع من السلوكيات المكتسبة وليست من السلوكيات الوراثية، ويكتسب الإنسان صفة الإبداع من البيئة من حوله. وذلك إذا توفرت له العوامل التي تساعده على الإبداع مثل التحفيز والعلم والابتكار. فالعمل على خلق جيل من المبدعين يساعد على ارتقاء وتقدم المجتمع وذلك من خلال أن يصبح كل فرد مبدع في مجاله. فالمعلم يبدع في مدرسته وسط طلابه، والطبيب يبدع في علاج المرضى، والمهندس يبدع أيضًا في الارتقاء بمستوى علم الهندسة. وكذلك القاضي والمحامي والعامل كل فرد في مجاله حتى يتقدم المجتمع بنا جميعًا.

النجاح أجمل شعورٍ بالحياة، وهو البداية التي يُحقّق فيها الإنسان طموحه ليصل إلى مستقبلٍ مشرق، ويبدأ النجاح بحلمٍ محفوفٍ بالأمل، لكنّ هذا الحلم يلزمه العمل والسعي والشغف والطموح الكبير ليُحقّق الإنسان ما يُريد، فالنجاح ليس مجرّد رغبة وإنما هو سعيٌ وأحلام يتم ترجمتها إلى واقعٍ رائع ليُصبح الشخص ناجحًا يُشار إليه بالبنان. ولا يكفي الإنسان أن يحلم فقط بالنجاح، بل عليه أن يحرص على أن يكون على قدر المسؤولية تجاه أحلامه ليصل إلى النجاح ويتحدّى جميع الظروف، والشخص الناجح هو الذي يُحارب لأجل حلمه ويحققه.

والأجمل هو الجمع بين النجاح والإبداع، فكان تحت عنوان مسابقة "الطفل المبدع" أقامت أمانة أول طنطا بحزب حماة الوطن بالغربية برئاسة الأستاذ أحمد الشرقاوى، احتفالية فنية كبري للفائزين في تلك المسابقة والتى شارك فيها المئات من الأطفال المبدعين في كافة الفنون من غناء ورسم وشعر وابتهالات.

جاءت هذه الإحتفالية تحت شعار المشاركة المجتمعية واكتشاف المواهب والتى دعا إليها الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن ، وأوكل تنفيذها إلى النائب اللواء أحمد يحيي الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين الحزب بالغربية ، وبناء علي ذلك قامت أمانة أول طنطا بالتعاون مع جريدة وسيط اليوم الإخبارية برئاسة الأستاذ أحمد قنبر .

الجدير بالذكر أنه قد شارك بالحضور في تلك الإحتفالية النائب اللواء أحمد يحيي الجحش، والنائبة ميرفت اليكسان عضو الهيئة العليا للحزب ، والمحاسب القانونى محمد شحاتة الأمين المساعد للحزب ، والدكتور خالد أبو شادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية ، والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

وقد صرح النائب أحمد يحيي الجحش في كلمته إلى دور الحزب في تنمية الوعي القومى والاجتماعي لدى المواطن والدور الفعال للفنون والآداب في رقي الذوق العام، كما أثنى علي الجهد المبذول من قبل القائمين علي تلك المسابقة والتى ظهرت بشكل يليق بالأمانة وبالحزب على مستوى الغربية.

ومن جانبها أعربت النائبة ميرفت اليكسان عن شكرها العميق لدعوتها للمشاركة في تلك الإحتفالية التى تنم عن نشاط متميز وبارع لأمانة الغربية بصفة عامة وأمانة أول طنطا بصفة خاصة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found