حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 03:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شخص إثر تصادم سيارتين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

أصيب شخص في حادث تصادم سياتي ميكروباص وسوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، تم نقل المصاب الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان قد شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، الساعات الأولى من صباح اليوم حادث تصادم سيارتين، أسفر عن وجود مصاب، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى سوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف وبالمعاينة تبين وجود مصاب وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسبابه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من المواطنين يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الاقليمي بالقرب من بنزينة الواحات أسفر عن إصابة 15 شخصا، ويجرى نقلهم إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بنطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن والدفع بسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود 15 مصابا ويجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب وقوعه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found