حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 02:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العامل فقد حياتة بحثا عن الكنز الوهمي

تعبيرية
تعبيرية

لفظ عامل أنفاسة الاخيرة عقب انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بالسلام مع آخرين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

البداية بلاغ من احدي السيدات

تلقى قسم شرطة السلام أول بـ مديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى السيدات - مقيمة دائرة القسم) بغياب زوجها ( عامل - مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من مسكنهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تم التوصل إلى مشاهدته صحبة (عامل - مقيم بذات الدائرة) عقب خروجه من مسكنه وتبين عدم تواجد الأخير بالمنطقة سكنه.

تحريات رجال المباحث

وبتكثيف التحريات وردت معلومات مفادها قيام المتغيب صحبة الأخير بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع (شخصين آخرين – مقيمان بدائرة القسم) داخل شقة ملك أحدهم.

الجثة داخل حفرة بعمق 4 امتار

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل الشقة المُشار إليها، وأثناء الحفر وتواجد المُبلغ بغيابه داخل الحفرة بعمق 4 أمتار حدث انهيار بها وسقوط الردم عليه، مما أدى إلى وفاته ولم يتمكنوا من إخراج الجثة فقاموا بردمها وإعادتها إلى ما كانت عليه لإخفاء معالم الجريمة وخشية افتضاح أمرهم ومساءلتهم قانونيًا.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found