حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 07:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات سوهاج تقضي بأقصي عقوبةلمتهمة انتهت حياة طفلة لسرقة قرطها

تعبيرية
تعبيرية

في قضية صادمة، قضت محكمة جنايات سوهاج بإعدام "ش.ج.م"، ربة منزل، لقتلها الطفلة "م.س.ص"، التي تبلغ من العمر 10 سنوات، بسبب قرطها الذهبي، في بداية عام 2020.

بلاغ لمركز شرطة المراغة

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من مركز شرطة المراغة بعد العثور على جثة الطفلة ملقاة في ترعة نجع حمادي. وبعد القيام بالتحريات اللازمة، تبين أن المتهمة "ش.ج.م" كانت وراء هذه الجريمة البشعة، إذ قامت بخنق الطفلة جارتها حتى الموت، ثم وضعت جثتها في جوال وألقتها في الترعة.

التحقيقات تكشف لغز الجريمة

تبين من خلال التحقيقات أن المتهمة قتلت الطفلة بسبب خلافات مالية كانت قائمة بينها وبين والدة الطفلة. ولا يتوقف الأمر عند ذلك، بل استولت "ش.ج.م" على قرط الطفلة الذهبي أيضًا، قبل أن تفر هاربة.

الحكم بالأعدام علي المتهمة

بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمة، واعترفت بجريمتها أمام المحققين. وقد صدر الحكم النهائي اليوم السبت، وهو إعدام المتهمة "ش.ج.م" شنقًا، بعدما تمت محاكمتها أمام محكمة جنايات سوهاج.

إن هذه الجريمة المروعة تجعلنا نتساءل عن الإنسانية في بعض الأحيان، وتدفعنا إلى العمل على مكافحة الجرائم المروعة وضمان عدم تكرارها في المستقبل. فالحفاظ على حياة الأطفال والحفاظ على السلامة والأمان في المجتمع هو مسؤوليتنا جميعًا.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found