حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 03:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلا شيحة في اطلالة كاجول بعد خلع الحجاب

حلا شيحة اطلالة كجول
حلا شيحة اطلالة كجول

شاركت الفنانة حلا شيحة صور جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،

حيث ظهرت بإطلالة كاجول تتكون من هودي أسود وبنطال وحذاء باللون الأبيض، ونظارة شمسية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها. ومن آخر أعمالها السينمائية فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني

مشاهد مرفوضة

وقد دخلت في خلافات معه بسبب بعض المشاهد التي رفضتها وطالبته بحذفها، دون أخذ الاعتبار للسياق العام للفيلم وأحداثه.

وتعتبر حلا شيحة واحدة من الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتليفزيون المصري، حيث بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل عام 2001 في فيلم "عمر وسلمى"

حلا شيحة ونجاح كبير

وحققت نجاحاً كبيراً في فيلم "العيد أحلى مع الأسرة"، ومن بعدها قدمت عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية ناجحة، كما شاركت في عدد من الأعمال الدرامية في الخليج العربي والعالم العربي.

وكانت الممثلة حلا شيحة في عام 2006 عن اعتزالها الفن، وذلك بعد أن كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في السينما والتلفزيون خلال فترة نشاطها الفني.

وأثار قرار حلا شيحة بالاعتزال صدمة كبيرة لدى جمهورها ومحبيها، وأصبح هذا الخبر محط اهتمام واسع من الصحافة ووسائل الإعلام.

حلا تعود للأضواء

وبعد فترة من الزمن، عادت حلا شيحة إلى الأضواء في عام 2020، حيث قررت العودة للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من 13 عاماً، وأثار هذا الخبر فرحة كبيرة لدى جمهورها الذي كان ينتظر عودتها إلى الفن.

وشاركت حلا شيحة في فيلم "نورا تحلم" إلى جانب النجمة المصرية منة شلبي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في السينما المصرية.

وتعد حلا شيحة واحدة من أشهر النجمات في مصر والعالم العربي، وتتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور، وقد قدمت خلال مسيرتها الفنية عدداً من الأعمال الناجحة التي أثبتت قدراتها الفنية والتمثيلية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found