حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلا شيحة مررت ب4 سنوات صعبة - تفاصيل

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة أنها مرت بفترة صعبة استمرت لمدة أربع سنوات في حياتها. وقد وجهت رسالة شكر للنقيب أشرف زكي على تصريحاته الأخيرة بشأنها.

وصرحت حلا شيحة قائلة: "مرت بأربع سنوات في حياتي كانت من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها، تعلمت الكثير وزدت قوة وإصرارًا على التغلب على المحن التي لا بد منها في الحياة".

شكراً نقابة المهن التمثيلية شكراً للدكتور أشرف زكي

وأضافت: "شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكراً للدكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانًا".

ووجهت حلا شيحة الشكر أيضًا لزملائها الفنانين وجمهورها الجميل الذين وقفوا بجانبها ودعموها، وعبّرت عن اعتذارها إذا كانت قد أساءت بكلمة خرجت في وقت حرج في حياتها، وأكدت أنها لم تقصد إيذاء أي شخص وأنها تحمل كل الحب وتتمنى الخير للجميع.

تعليق بشكل ايجابي

وتابعت قائلة: "أتمنى من الأشخاص الذين يرغبون في التعليق أو الكتابة أن يتحلى بالهدوء وإذا لم يكن لديهم شيء إيجابي للقول، فليتجنبوا زيارة صفحتي. بعد أربع سنوات من التنمر والكلام المؤذي لي ولأسرتي، أود أن أذكر الجميع بأن الفنان هو إنسان قبل أن يكون فنانًا أو مشهورًا، فلنتعامل معه كإنسان، شكراً".

الفن وأهله حلا شيحة بإطلالة تخطف القلوب في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق: “زي  القمر يا عمري” (صور)

يُذكر أن حلا شيحة أعلنت سابقًا عن اعتزالتها عن الفن، ولكنها في منتصف آذار/مارس الماضي أعلنت رغبتها في العودة إلى التمثيل. منذ ذلك الحين، تشهد حلا شيحة نشاطًا ملحوظًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تنشر منشورات تشجيعية وتظهر بمظهر مختلف.

أحدث أعمال حلا شيحة كان فيلم "مش أنا" الذي شاركت فيه إلى جانب النجم تامر حسني. وقد تعرضت لخلافات حادة معه بعد تصوير بعض المشاهد قبل ابتعادها عن الساحة الفنية. وقد طالبته بحذف تلك المشاهد دون مراعاة لسياق الأحداث وأهمية الفيلم بشكل عام.

اتصال تليفوني برغبة حلا شيحة العودة للتمثيل

نقيب الفنانين المصريين، أشرف زكي، تحدث عن موقف النقابة من عودة حلا شيحة للوسط الفني بعد فترة اعتزالها. وأشار إلى أنه تلقى اتصالًا من حلا شيحة تطلب فيه العودة للتمثيل، وأنه سيتشاور مع الفنانين ويأخذ رأي الأسرة الفنية قبل اتخاذ أي قرار بشأن عودتها.

تجدر الإشارة إلى أن حلا شيحة تحظى بشعبية كبيرة ودعم واسع من جمهورها ومحبيها الذين يتمنون لها النجاح في مشوارها الفني المستقبلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found