حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 06:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المجرمين الخمسة اطلقوا النار علي سائق كفر سعد بدمياط

المتهمين عقب القبض عليهم
المتهمين عقب القبض عليهم

كشفت الأجهزة الامنية بمحافظة دمياط تفاصيل الحادثة التي وقعت وتم الإبلاغ عنها إلى قسم شرطة كفر سعد في مديرية أمن دمياط. حيث تم استقبال إحدى المستشفيات لحالة مأساوية تضمنت وفاة شخص كان قد أُصيب بطلق ناري.

بعد إجراء الفحص الأولي للحادثة، تبيّن أن المجني عليه كان قد كان يستقل سيارة أجرة من نوع "ميكروباص". أثناء تنقله بالسيارة، تعرض لهجوم من قِبَل مجموعة من الأشخاص، أحدهم كان يحمل سلاح ناري، وقاموا بمحاولة إيقاف السيارة. وعندما حاول الهروب، أطلق أحد المعتدين النار على السيارة ما أدى إلى إصابة المجني عليه وفارق الحياة.

امن دمياط يتوصل للمجرمين الخمسة

تم تشكيل فريق بحث للتحقيق في الحادثة، وبفضل الجهود المبذولة من قبل الفريق تبين أن الحادثة كانت نتيجة لتنظيم عصابي مؤلف من خمسة أفراد، منهم ثلاثة أشخاص لديهم سجل جنائي، والذين كانوا مقيمين بنفس منطقة المركز.

تورط أفراد العصابة في استخدام سيارة "ميكروباص" ودراجة نارية وبندقية آلية في تنفيذ الجريمة. بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط أفراد العصابة وتقديمهم للمواجهة، حيث اعترفوا بارتكابهم الجريمة. وقد قاموا بتوجيه الشرطة إلى مكان تخزين البندقية الآلية وعدد من الطلقات وسلاحين أبيضين، إلى جانب سيارة الميكروباص والدراجة النارية التي استخدموها في تنفيذ الجريمة.

أحالة المتهمين الي جهات التحقيق

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أفراد العصابة، مع التأكيد على أهمية مثل هذه الجهود الأمنية في الحفاظ على النظام وتطبيق القانون.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found