حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجدد الصراعات الثأرية في قرية أدمو بالمنيا يؤدي لمقتل 4 أشخاص

فرض كردون امني
فرض كردون امني

تجدد الصراعات الثأرية في قرية أدمو

فرضت الأجهزة الأمنية بالمنيا كردونًا أمنيًا على قرية أدمو عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي الجراكمة والزعايرة، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص.

تحقيقات النيابة وإجراءات أمنية

تتولى النيابة العامة بمركز المنيا التحقيقات مع المتهمين وشهود الإثبات، بينما تحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين.

تشييع جثمان وتفاصيل الحادث

شيع أهالي القرية جثمان أحد الضحايا من عائلة الجراكمة، الذي قتل بطلق ناري في الصدر على يد أحد أفراد عائلة الزعايرة.

الإخطار الأمني وتحرك النيابة

تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا بوقوع الحادث، وانتقل فريق البحث الجنائي للموقع، حيث كشفت التحريات وجود صراع ثأري بين العائلتين.

إجراءات النيابة العامة

قرر المحامي العام نقل جثمان المجني عليه لمشرحة مستشفى المنيا العام وانتداب الطب الشرعي، وكلف الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات والتحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found