الأربعاء 21 فبراير 2024 07:29 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة والد طفلتي أسانسير مدينة نصر وآخرين

محاكمة والد طفلتي أسانسير مدينة نصر
محاكمة والد طفلتي أسانسير مدينة نصر

قررت اليوم الأربعاء، محكمة جنح مدينة نصر، تأجيل محاكمة والد طفلتي مدينة نصر وآخرين بتهمة خطفهم من أسانسير داخل عقار بمدينة نصر لجلسة 28 فبراير للنطق بالحكم.

وقدمت نهاد أبو القمصان خلال جلسة فتاتي الأسانسير حافظتي مستندات بهما فلاشة ورسائل تهديد ومحاضر تم حفظها من قبل، وقررت أمام المحكمة بأن الفتاتين تعرضتا لمحاولة خطف من قبل في 2017 وحررت حينها والدة فتاتي الاسانسير محضرا إلا أنه حُفظ “إزاي ان والدة فتاتي الاسانسير يكون معاها واحدة ووالدهم ياخد التانية”.


وكشفت تحقيقات نيابة ثالث مدينة نصر، عن أن عاملا وسائقا متهمين بمساعدة محاسب على خطف طفلتيه بسبب وجود خلافات بينهما وبين طليقته، حيث أقر المتهمان أن والد الطفلتين اتفق معهما على مساعدته في خطف إحدى الطفلتين مقابل مبلغ مالي.

وكشفت الداخلية لغز خطف طفلتين من أحد المصاعد عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر خلاله شخصان يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد، حيث تبين أن الواقعة تعود إلى يوم 13 ديسمبر 2023 عندما تقدمت والدة الطفلتين، وهي مقيمة بمنطقة مدينة نصر ثالث بالقاهرة ببلاغ يتضمن قيام طليقها، وهو محاسب بإحدى الدول وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

وطلبت الأم إثبات الواقعة دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما، حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، ثم حصلت على حكم بحضانتها لطفلتيهما والذي تم تنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

بإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة كما وثقها مقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد في نفس اليوم صحبة نجلته عبر مطار القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

كما تم ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين والثاني سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقرا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found