الثلاثاء 5 مارس 2024 08:40 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

المشدد 7 سنوات لميكانيكي قتل جاره بقالب طوب خلال مشاجرة بالجيزة

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، ميكانيكي بالسجن المشدد 7 سنوات في اتهامه بقتل جاره بواسطة "حجر طوب" إثر مشاجرة بينهما في عزبة السلام بالجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية كل من المستشارين عبد الرحيم علي علي ومحمد حسن خطاب.

وجاء في أمر الإحالة جنايات الصف المقيدة أن المتهمين "خالد.س" و"إسلام.س" و"أحمد. س" و" "ميرفت.س" و"شيماء. س" و"ماجدة.س" في 27 أكتوبر 2022، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف تجاه المجني عليهم "عطوة" و" محمد" و"هلال"، كان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفسهم والمساس بحريتهم بقصد ترويعهم وفرض السطوة عليهم وتعريض حياتهم للخطر حال إحرازهم الأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص - آتٍ وصفها - على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأضافت التحقيقات أن تلك الجريمة ارتبطت في ذات الزمان وبذات المكان بجريمة قتل المجني عليه الأول "عطوة" عمدًا بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، إثر خلاف بينهم وما أن ظفروا به حتى سدد له الأول منهما ضربة "طوبة" أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت التحقيقات للمتهمين أنهم حازوا وأحرزوا أدوات "طوب - حجارة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص على النحو المبين بالتحقيقات. وأحالت النيابة العامة بالجيزة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها في القضية.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found