حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهم بقتل عامل بسبب خناقة ستات في المنيرة الغربية

استمرار حبس المتهم
استمرار حبس المتهم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل عامل طعنا بمطواة في صدره، بسبب خناقة ستات خلال مشاجرة في المنيرة الغربية، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين كل من طرف أول المتوفى وشقيقته، طرف ثان عامل وزوجته، وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

تبلغ لقسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة عامل مقيم بأوسيم وبها جرح طعنى نافذ بالصدر ووفاته.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول المتوفـى وشقيقته مقيمة بدائرة القسم، طرف ثان عامل وزوجته مقيمان بدائرة القسم وذلك لخلافات مالية بين السيدتين تدخل على إثرها باقى الطرفين وقيام العامل بالطرف الثانى بالتعدى على المجنى عليه بـسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الجانى الأداة المستخدمة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وإعترف الجانى بإحداث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found