حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 08:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الابن يلحق بوالده.. وفاة المصاب الثاني في حادث انفجار أسطوانة البوتاجاز بالإسماعيلية

نقل مصاب
نقل مصاب

لفظ المصاب الثاني في حادث انفجار أسطوانة البوتاجاز المنزلي في محافظة الإسماعلية أنفاسه الأخيرة ليلحق بوالده والذى كان قد توفي عقب الحادث بساعات داخل مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي.

الضحية يلحق بوالده

وقالت مصادر إن المتوفى الثاني يدعي مصطفى شعبان مراد نجل الضحية الأولى للحادث والذى يدعي شعبان مراد عبد الحليم ريحان.

وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد إصابة شخصين بحروق في انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بمنطقة المحمسة القديمة الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور مصعب البدراوي مدير فرع الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف، حيث تم ونقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين في الحادث

وتبين إصابة كل من مصطفى شعبان بحروق من الدرجة الثالثة، وشخص آخر مجهول الهوية بجرح نافذ بالصدر غيبوبة تامة، كما تبين أن سبب انفجار انفجار في منظم الأنبوبة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found