حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عامل وإصابة 6 في حادث تصادم مروع بطريق القطا

اسعاف
اسعاف

تفاصيل الحادث المأساوي على طريق القطا

لقي عامل مصرعه وأصيب 6 آخرون في حادث تصادم مروع على طريق القطا بدائرة القسم. الحادث الذي أودى بحياة العامل عبد الرحمن، البالغ من العمر 22 عامًا، تسبب أيضًا في إصابات متفاوتة لأربعة أشخاص آخرين بين كسور وكدمات وسحجات.

استجابة الشرطة للحادث

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع الحادث. وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة للتحقيق في ملابسات الحادث والوقوف على أسبابه.

تفاصيل الضحايا والمصابين

تبين من التحقيقات أن الحادث وقع نتيجة تصادم بين تروسيكلين، أحدهما كان يقوده شخص فر هاربا بعد الحادث، والآخر كان يقوده محمد س، الذي أصيب بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم. وكان بصحبته أربعة أشخاص آخرين تعرضوا لإصابات متفاوتة.

إجراءات ما بعد الحادث

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تحرر محضر بالواقعة وبدأت الأجهزة الأمنية بجمع الأدلة والتحقيقات لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

السلامة المرورية في مصر

تعكس هذه الحادثة التحديات التي تواجه السلامة المرورية في مصر وتبرز أهمية التوعية بأهمية اتباع قواعد المرور لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة. يظل العمل على تحسين الطرق ورفع مستوى الوعي العام حول القيادة الآمنة من الأولويات الرئيسية لتقليل معدلات الحوادث والحف

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found