حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصان في حادث دهس سيارة نقل بالفيوم

 حادث
حادث

لقي شخصين مصرعهما إثر تعرضهم لحادث دهس سيارة نقل، وأثناء استقلالهم دراجة نارية "موتوسيكل" بطريق إبشواي الفيوم السياحي عند مدخل الملاحات سقطوا أسفل عجلات سيارة نقل بدائرة مركز ابشواي، وتم نقل الجثتين الي مشرحة المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة ابشواي، جاء مفاده ورود إشارة من مرفق الإسعاف بانقلاب دراجة نارية أسفل عجلات سيارة نقل بالطريق السياحي باتجاه مدينة ابشواي، ووجود متوفين.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد سائق الدراجة النارية أدى ذلك إلى انقلابها مسفراً عن ذلك وفاة كل من " عبد الرحمن عبد العظيم 15 عاما، و عبد الرحمن سعد ميزار 24 عاما. نتيجة إنقلاب دراجة ناريه موتوسيكل أسفل عجلات سيارة نقل وذلك، وتم نقل الجثتين الي مشرحه مستشفي

ابشواي المركزي.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثامين إلى ذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found