السبت 13 أبريل 2024 04:58 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق هائل في عقار مدينة نصر: تحرك سريع لقوات الإطفاء والأمن

حريق كبير
حريق كبير

إنقاذ عقار من الاحتراق في مدينة نصر

في تحرك سريع وفعال، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ عقار سكني مكون من 11 طابقاً من خطر الاحتراق الكامل بعد نشوب حريق في مخزن يقع في الطابق الأرضي بميدان الواحة، دائرة قسم مدينة نصر ثالث.

تفاصيل الحادث والاستجابة الأمنية

تلقت غرفة عمليات إطفاء القاهرة بلاغاً يفيد بنشوب الحريق، وعلى الفور، وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بالدفع برجال الإطفاء بإشراف اللواء جمال ياسين، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، حيث تمكنت القوات من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقار.

تفاصيل الحريق والأضرار

وفقاً للفحوصات، اندلع الحريق في مخزن بمساحة تقارب 500 متر مربع، ممتلئ بالخردوات ومنتجات الشحن، مما أدى إلى احتراقه بالكامل. وقد امتدت النيران من منور العقار بالأسفل إلى السطح.

إجراءات السيطرة والوقاية

دفعت قوات الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، حيث قامت بقطع ألسنة اللهب ومنعت امتداد النيران إلى المباني المجاورة، وذلك دون تسجيل أي إصابات.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم تحرير محضر بالحادث، وتجري الأن التحقيقات من قبل النيابة للوقوف على أسباب الحريق وتحديد المسؤوليات.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found