حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 10:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الاربعاء 17-4-2024

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الأربعاء 17 أبريل، حيث حذر خبراء الأرصاد الجوية من تأثر القطاع الغربى للبلاد "السلوم- مطروح" بعواصف رملية وترابية، مما يؤدى إلى تدهور مستوى الرؤية الأفقية، تتقدم مع ساعات الظهر على كافة عموم الدلتا والقاهرة الكُبرى و"شمال ووسط الصعيد" بشكل أقل حدة من غيرهم، ومُدن القناة وخليج السويس وأجزاء واسعة من شبه جزيرة سيناء، وبعض مدن ساحل البحر الأحمر.

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تكون الأجواء غير مُستقرة من ناحية حركة الرياح الشديدة الحرارة، يُصاحبها أجواء غابرة ورملية تؤثر بالدرجة الأولى على كافة المناطق الصحراوية، وتتأثر بها كافة المُدن الداخلية مع احتماليات تشكل عواصف جدارية على بعض المُدن المُطلة على الجانب الغربى الصحراوى للبلاد.

ومن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء وتسجل أعلى معدلاتها خلال ساعات الذروة، والطقس غدًا يميل إلى شديد الحرارة على المناطق الصحرواية وجنوب البلاد، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى .

توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء

ويشهد الطقس غدا ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تصل إلى 5 درجات مئوية، لتسجل العظمى على القاهرة 37 درجة، ومحافظات الوجه البحرى، وتقترب من 40 درجة على مناطق الصعيد، في أجواء حارة شديدة نسبيًا وجافة نهارًا ومعتدلة ليلًا.

ويظل الطقس مائلا للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيفا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found