حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:13 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محكمة الاستئناف الكويتية تؤيد حكم إعدام المتهمين بقتل الشاب مبارك الرشيدي

الاعدام في الكويت
الاعدام في الكويت

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، الأحد، قرارًا يقضي بتأييد حكم إعدام كويتي ومصري اشتركا بارتكاب جريمة قتل الشاب الكويتي مبارك الرشيدي. وتعود تفاصيل القضية إلى مارس 2023، حيث تم الإبلاغ عن فقدان الرشيدي وإطلاق حملات شعبية للبحث عنه، حتى العثور على جثته بمنطقة السالمي في مايو 2023.

تأييد حكم إعدام كويتي ومصري اشتركا بارتكاب جريمة قتل الشاب الكويتي مبارك الرشيدي

أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، الأحد، قرارًا يقضي بتأييد حكم إعدام كويتي ومصري اشتركا بارتكاب جريمة قتل الشاب الكويتي مبارك الرشيدي.

وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية، شمل حكم المحكمة الإعدام للمتهم الأول وهو مواطن كويتي محبوس على ذمة القضية، وكذلك المتهم الثاني وهو مصري الجنسية وصدر الحكم بحقه غيابياً.

تفاصيل جريمة قتل مبارك الرشيدي و فقدان مبارك علي الرشيدي. أُطلقت حملات شعبية واسعة النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عنه.

تعود تفاصيل القضية إلى مارس من عام 2023، حيث أبلغت السلطات الأمنية في الكويت عن فقدان مبارك علي الرشيدي. أُطلقت حملات شعبية واسعة النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عنه.

انشغلت الكويت على مدار شهرين بالبحث عن الرشيدي، قبل أن يتم الإعلان عن العثور على جثته بمنطقة السالمي الحدودية في مايو/ 2023.

عثر علي الجثة "ملفوفة بسجادة" داخل "كونتينر"، مشيرة إلى أن الوافد المصري كشف عن تفاصيل القضية، وساعد السلطات في تحديد مكان جثة مبارك الرشيدي

وقالت مصادر أمنية حينها إن الجثة عُثر عليها "ملفوفة بسجادة" داخل "كونتينر"، مشيرة إلى أن الوافد المصري كشف عن تفاصيل القضية، وساعد السلطات في تحديد مكان جثة مبارك الرشيدي، بعد أن أحضرته الأجهزة الأمنية من القاهرة.

وبعد التحقيقات، تبين أن الرشيدي قُتل بواسطة المتهم الأول الكويتي، وبمساعدة المتهم الثاني المصري الذي عمل على طمس الجريمة. واصبح شريكا للمتهم الكويتي

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found