حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:16 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة

عمرو دياب وعمرو مصطفي
عمرو دياب وعمرو مصطفي

نشر الملحن عمرو مصطفى منشورًا غير متوقع تعليقًا على أزمة حفل الفنان عمرو دياب مع أحد المعجبين.

وفي هذا السياق، كتب عمرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أعزائي الجمهور أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفلي الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي، أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات".


وتابع:"أعتذر لأي شخص تأثر بهذا الموقف، وأعدكم بأنني سأعمل جاهدًا على تجنب مثل هذه الأمور في المستقبل، مع كامل احترامي وتقديريأ، امضاء، بوست أتمنى أن أشاهده قريبا".

تطورات أزمة عمرو دياب

على الجانب الآخر، كان الفنان عمرو دياب كلف أشرف عبد العزيز المحامي، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب متهما إياه باستفزاز موكله.

وكشف مصدر أمني، أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شاب يتهمه فيه بالتعدي على موكله بالقاهرة الجديدة بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

وأوضح المصدر، بأن المحضر تضمن اتهامات إلى الشاب بالتشهير والإساءة إلى سمعة الفنان ومحاولة الابتزاز.

وحرر محامى الفنان عمرو دياب، محضرًا ضد شاب صفعه عمرو دياب، خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال محامي الفنان فى المحضر، إن الشاب "سعد أسامة" التقط قبل واقعة الصفع 4 صور مع الفنان عمرو دياب، ولم يعترضه، وفي المرة التي صفعة فيها، جذبه الشاب عنوة لالتقاط الصورة.

وأوضح مقدم البلاغ، أن الشاب تعمد مضايقة الفنان بالتطفل عليه وجذبه من أجل التقاط صورة معه، وقام بوضع الهاتف في وجهه عنوة، موضحًا بأن الفنان عمرو دياب يرحب بشكل دائم بكل المعجبين ولا يغضبه تصويرهم معه.

ودون فى محضر الشرطة ؛ تقدم المحامي أشرف عبد العزيز بأسطوانة مدمجة تحتوي على عدد من الفيديوهات للشاب أثناء محاولة التقاط الصور مع العديد من الفنانين والمشاهير، وعلى رأسهم محمد رمضان، مسكه من إيده بشكل مفاجئ أمام الجمهور.

الفنان عمرو دياب يغلق الحسابات الرسمية الخاصة به

من جانبه قرر الفنان عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

ويأتى قرار عمرو دياب المفاجئ منعا لتعرضه إلى بعض التعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة من قبل متابعيه كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير، والذي أصبح حديث السوشيال ميديا فى الساعات القليلة الماضية.

بلاغ ضد عمرو دياب

وعلى جانب آخر، حرر الشاب أسامة سعيد محضر فى قسم الشرطة اتهم الفنان عمرو دياب بالتعدى عليه أثناء مشاركته فى حفل زفاف.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found