حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:28 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع صبي صدمه قطار أسفل كوبري دهشور بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

لقي صبي مصرعه في الحال، مساء اليوم الاثنين، جراء اصطدام قطار به أسفل كوبري دهشور بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع صبي صدمه قطار أسفل كوبري دهشور بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بشخص، أسفل كوبري دهشور على قضبان السكة الحديد، بنطاق ذات المركز.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة دمنهور، إلى مكان الحادث وتبين من الانتقال والفحص، اصطدام قطار بطفل يدعي آدم صلاح محمد، 10 سنوات، أسفل كوبري دهشور، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

إصابة عاملين سقطا من أعلى سقالة بأحد العقارات في البحيرة

وفي وقت سابق، أصيب عاملان بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء سقوطهما من أعلى سقالة بأحد العقارات بمدينة كفر الدوار، في أثناء عملهما، وتم نقلهما إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد سقوط عاملين من أعلى سقالة بشارع المحكمة عمارة السفير مول، بنطاق ذات المركز، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وتم عمل الإسعافات الأولية والعلاجات اللازمة وجار عمل الفحوصات الطبية.

أسفر الحادث عن إصابة كلا من: سعد مسعد أنور مصطفى، 27 عاما، اشتباه نزيف بالمخ وكسر مضاعف بالساق اليسرى، أحمد محمد عبدالغني، 25 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر بالساق اليسرى، مقيمان مركز كفر الدوار، وتم نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found