حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:59 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في القاهرة بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في جرائم سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" بالزاوية الحمراء، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الزاوية الحمراء

وكشفت تحقيقات النيابة أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء حال استقلالهما دراجة نارية "مُبلغ بسرقتها" وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بإرتكاب 6 وقائع سرقة آخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات.

مصرع شاب متأثرا بإصابته بـ5 طعنات في مشاجرة بينه وبين آخر

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه متأثرا بإصابته بـ5 طعنات في مشاجرة بينه وبين آخر، بمنطقة الساحل بمدينة نجع حمادى بمحافظة قنا، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع شاب بطعنات في مشاجرة بنجع حمادي، وتبين مصرع "يوسف.س" إثر إصابته بـ5 طعنات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بينه وبين آخر.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم والسلاح المستخدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found