حوادث اليوم
الخميس 18 يونيو 2026 11:04 صـ 3 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة وزير الزراعة يضع خطة حاسمة لإحكام الرقابة على توزيع الأسمدة ومواجهة السوق السوداء وتحقيق العدالة في التوزيع تعاون حوش عيسى يتابع منفذ توزيع الأسمدة بجمعية الربعمائة ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه

مأساة في الفيوم.. أب يقتل ابنه ويدفنه داخل المنزل بسبب المخدرات ومحاولة التعدي على شقيقته

ثلاجة حفظ الموتي
ثلاجة حفظ الموتي
الفيوم

شهد مركز إبشواي بمحافظة الفيوم جريمة مأساوية تقشعر لها الأبدان، بعدما أقدم مزارع على قتل نجله خنقًا ودفنه داخل منزله، في واقعة أثارت صدمة شديدة بين أهالي القرية. الجريمة لم تكن وليدة لحظة غضب فحسب، بل جاءت بعد سلسلة من السلوكيات الخطرة التي انتهت بتصرف مأساوي من الأب، الذي سلّم نفسه واعترف بجريمته.

التفاصيل الكاملة للجريمة المروعة

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يُفيد بقيام أحد المواطنين ويدعى "م. ص"، مزارع، بالتوجه طوعًا إلى وحدة البحث الجنائي بالمركز، ليعترف بجريمة قتل نجله "ك. م"، البالغ من العمر 24 عامًا، ودفنه داخل المنزل الذي يقيم فيه مع أسرته.

وأكد الأب في أقواله أمام رجال المباحث أن نجله كان دائم التعاطي للمواد المخدرة، وأنه دخل في مشادة عنيفة معه بعد أن حاول الاعتداء على شقيقته داخل المنزل، وهو ما دفعه إلى فقدان السيطرة على نفسه، ليقوم بخنقه حتى فارق الحياة، ثم قرر دفنه في إحدى زوايا المنزل لإخفاء الجريمة.

انتقال الأجهزة الأمنية واستخراج الجثة

بمجرد تسجيل الاعتراف، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إبشواي إلى مكان الواقعة، برفقة فريق من النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية واستئذان النيابة للبدء في الحفر داخل المنزل بناءً على إرشادات الأب.

وبعد جهود متواصلة، تم العثور على الجثة مدفونة في حفرة تم إعدادها خصيصًا أسفل غرفة في المنزل، وتم استخراج الجثمان وسط ذهول الأهالي، الذين تجمعوا حول المنزل لمتابعة الواقعة.

نقل الجثة وتكليف الطب الشرعي

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بندب الطب الشرعي لإجراء مناظرة شاملة على الجثة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب وتوقيت الوفاة بدقة.

كما جرى تحرير محضر رسمي بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي بدأت التحقيق معه، ومن المنتظر أن يُعرض على قاضي المعارضات خلال الأيام المقبلة للنظر في حبسه احتياطيًا على ذمة القضية.

غضب شعبي وتساؤلات مؤلمة

الجريمة تسببت في حالة من الحزن والصدمة في قرية إبشواي، حيث عبر الأهالي عن استيائهم من تصاعد ظواهر الإدمان بين الشباب، محذرين من أن هذه الحوادث المؤلمة أصبحت نتيجة مباشرة لتفكك الأسرة وانتشار المواد المخدرة في القرى.

كما طالب البعض بتشديد الرقابة الأمنية وتكثيف حملات التوعية للحد من انتشار المخدرات بين الشباب، التي أصبحت تهدد كيان الأسرة والمجتمع بأكمله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found