حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الخال يتوفي عقب علمة بوفاة ابن شقيقتة في المحلة

ضحية الغاز
ضحية الغاز

شهدت منطقة صندفا التابعة لحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وفاة مسن يدعي محمد اليماني ٦١ عام، بعد إصابته بصدمة قلبية حادة عقب علمه بوفاة نجل شقيقته الشاب محمد السيد ٤٠ عام عامل نسيج أثر أشتعال النيران بمنزله من جراء تسرب للغاز بالمنزل وفشلت محاولات الاطباء في انعاشة

وكان شاب فى الثلاثينيات من العمر قد لفظ انفاسة الاخيرة متأثرا بإصابته بحروق خطيرة إثر انفجار ماسورة غاز طبيعى بداخل أحد المنازل بمنطقة صندفا التابعة لدائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شخص يدعى محمد المصرى يبلغ من العمر ٣٥ عاما، إثر انفجار ماسورة غاز طبيعى فى أحد المنازل، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثاني المحلة الكبرى، سيارة الحماية المدنية، الى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات، أنه انفجرت ماسورة غاز طبيعى، وتطايرت النيران والتهمت محتويات منزل مكون من طابقين بالكامل، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، ونقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، لأستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found