حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 11:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي راقصة أثناء ذهابها لإحياء أحد الأفراح بطنطا

راقصة في حديد
راقصة في حديد

ضبطت الأجهزة الأمنية في كمين دفرة، الموجودة في المدخل الجنوبي لمحافظة الغربية، راقصه أفراح صدر ضدها احكام ، أثناء ذهابها لإحياء وتقديم إحدى الحفلات في حفل زفاف، مقام في إحدى القاعات بمدينة طنطا.
وتم تحرير محضرًا بالواقعة بمركز شرطة طنطا ، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، ومخاطبة إدارة السجون من أجل ترحيل المتهمة وتنفيذ الأحكام الصادرة ضدها.
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية

تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود إشارة من كمين دفرة علي طريق القاهرة طنطا الزراعي، يفيد تمكن ضباط المباحث من القبض على راقصة، أثناء ذهبها إلى إحياء أحد الأفراح.
وكشفت التحريات والمعاينة الأولية التي قام بها ضباط مباحث مركز شرطة طنطا، أن الراقصة تدعى دنيا وتبلغ من العمر 37 عامًا، ومقيمة بالقاهرة، وجرى القبض عليها في كمين شرطة دفرة، المتواجد في مدخل طنطا الجنوبي، علي طريق القاهرة - طنطا الزراعي، وذالك لوجود عدة أحكام جنائية صادرة ضدها.
وبالكشف على هويتها، تبيّن أن الراقصة كانت في طريقها إلى تقديم أحدي الفقرات الإستعراضية، في حفل زفاف مقام بمدينة طنطا، وبالإطلاع على هويتها الشخصية، والإستعلام عنها، تبين صدور أحكام جنائية ضدها، وتم اقتيادها الي ديوان عام مركز شرطة طنطا.
وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found