حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 05:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سهيلة سقطت من الدور التاسع في بني سويف

تعبيرية
تعبيرية

سقطت فتاة من الدور التاسع ، بأحدي العمارات السكنية بشارع ترعة البوصة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جامعة بني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة تعاني من مرضى نفسي، من الطابق التاسع بإحدى العمارات السكنية بمدخل شارع ترعة البوصة بالقرب من الطريق الدائري بمدينة بني سويف العاصمة، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

أستقبل مستشفى جامعة بني سويف، جثة فتاة تدعى "سهيلة.م.ق" 22 عامًا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

وكشفت التحريات الأولية أن الفتاه تعاني من مرض نفسي أصابها منذ نحو 5 سنوات وأقدمت على إلقاء نفسها من شرفة شقتة في ساعة مبكرة من صباح اليوم حيث كانت أسرتها مخلده في النوم، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة حيال ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found