حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لوفاة ضحية كلب زوج المذيعة أميرة شنب بعد شهر في غيبوبة

المذيعه والزوج
المذيعه والزوج

أثارت واقعة هجوم كلب المذيعة المصرية أميرة شنب على جارها محمد محب الماوي، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين.

نوع مفترس ومتوحش من الكلاب

تعود الواقعة إلى أن كلب من أنواع الكلاب المتوحشة “بيتبول”، تعود ملكيته إلى المذيعة والطاهية أميرة شنب قد تهجم على أحد الجيران مسببًا له إصابات بالغة في الفخذ والذراع وأماكن متفرقة من الجسد، خضع على إثرها لجراحة وكانت النتيجة دخوله في غيبوبة لشهر كامل.

حبس مالك الكلب المفترس

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائبُ العامُّ، بحبسِ متهمٍ مسئولٍ عن كلب بمدينةِ الشيخِ زايدٍ احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقِ معه لاتهامِهِ بالتسببِ في إصابةِ جارِهِ المجنيِّ عليه بإهمالِهِ وعدمِ احترازِهِ بتركِ الكلبِ دونَ قيدٍ أو تكميمٍ، ممَّا أسفرَ عن عقْرِ الكلبِ للمجنيِّ عليه، وإصابتِهِ إصاباتٍ بالغةٍ، ودخولِهِ في غيبوبةٍ تامةٍ حتى تاريخِهِ.

كانتِ النيابةُ العامةُ قد تلقَّتْ بلاغًا في السابعِ والعشرينَ مِن شهر فِبرايرَ الماضِي من زوجةِ المجنيِّ عليه بإصابتِهِ ونقلهِ للمستشفَى ودخولِهِ في غيبوبةٍ بعدما عقَرَهُ الـ كلبُ الخاصُّ بالمتهمِ في ذاتِ العقارِ محلِّ إقامتِهِمَا، بمجمّعٍ سكنيٍّ بالشيخِ زايد، فباشرتِ النيابةُ العامةُ التحقيقاتِ.

شهر كامل من الترقب الحزين عاشته اسرة محمد محب الماوي مدير بنك شهير والذي تعرض لعقر من كلب بيتبول ملك مذيعة شهيرة وزوجها داخل كومبوند بمدينة الشيخ زايد حتى صعقت الاسرة صباح اليوم الأحد بخبر وفاة رب الأسرة بعد غيبوبة طويلة رفض أن يعود منها.

تفجير القضية علي الرأي العام

الواقعة التي فجرها منشور كتبه الشاعر محمود الشافعي، أحد أصدقاء محمد محب، الذي عقره الكلب، قال فيه إنه كان أمس في زيارة لصديقه بأحد المستشفيات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، متابعًا: محمد محب من أنقى وأجمل الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. مدير ناجح في بنك عالمي وأب لولد وبنت زي القمر وساكن في كومباوند محترم في أكتوبر وهو فعلا ليه نصيب كبير قوي من اسمه سبحان الله".

وأضاف: « "محب" ده فعلا اسم علي مسمى.. المهم حظه انه ساكن تحته مذيعة مشهورة عندها كلب "بيتبول" ضخم العضلات من المحظور استيرادهم دوليا دول.. وبالرغم أن هو "محب" للحيوانات فعلا إلا أن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطلعه والنزله وكان دايما يحكيلي أنه صعبان عليه جدا أنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وبيهاجم كل اللي يشوفه!

بلاغ لشرطة الشيخ زايد

وكان قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة قد تبلغ من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، ما أدى إلى قيامه بعقر زوجها، مدير بأحد البنوك مقيم بذات العنوان، وتعرضه لإصابات وجروح متعددة، وبمواجهة المشكو في حقه أقر بصحة الواقعة.

توجه لتوجية النصح فعقرة الكلب

وكشفت التحريات عن أن مالك الكلب زوج مذيعة شهيرة، وأن المجني عليه توجه لتقديم النصح لهم حول الكلب المفترس الذي يهاجم السكان، فهاجمه الكلب، وأصابه بتهتك في العضلات والأوتار، وتم إيداعه المستشفى ليدخل في غيبوبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found