حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 08:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جودي بكر علي مواقع التواصل انا وحبيبتي ثريا

جودي ومي كساب
جودي ومي كساب

شاركت الفنانة جوري بكر صورة لها برفقة الفنانة مي كساب على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت "ثريا حبيبي". وأثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول صور جريئة ومثيرة لها.

ويأتي مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وجوري بكر، وطارق النهري، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الله، ولمى كتكت، وإحسان الترك، وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

Menna Fadali ???? on Instagram: “زوجات جعفر العمده نرجس ثريا دلال العمده????  اخراج الاستاذ محمد سامي رمضان ٢٠٢٣ ????????????????????????” رمضان 2023 .. تفاصيل أدوار زوجات محمد رمضان في «جعفر العمدة» | المصري اليوم

نجاح جعفر العمدة

يعد مسلسل "جعفر العمدة" من أهم الأعمال الدرامية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة، وحقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في العالم العربي، بفضل الأداء القوي والتمثيل المتميز للفنانين الذين شاركوا في العمل. وتألقت الفنانة جوري بكر في دور "وداد" والذي حقق إعجاب الجمهور ونال إشادة واسعة.

عرب_وود | جوري بكر بإطلالة متميزة على... - ArabWood - عرب وود | فيسبوك جوري بكر تستعرض أنوثتها بشكل مثير على انستقرام

جودي بكر

علاقة قوية بالوسط الفني

ومن خلال صورتها مع الفنانة مي كساب، تبين أن جوري بكر تحتفظ بعلاقات قوية مع نجوم الفن في الوسط الفني المصري. وقد عبرت عن حبها وتقديرها لصديقتها مي كساب من خلال التعليق المرفق بالصورة "ثريا حبيبي". ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور والمتابعين الذين أشادوا بجمالهما وأناقتهما.

انتقادات لجودي بكر

ومع ذلك، لا يمكن إنكار أن الفنانة جوري بكر تعرضت لانتقادات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور جريئة ومثيرة نشرتها سابقا. وهذا يؤكد أن الفنانين يحتاجون إلى الحذر عندما ينشرون محتوى على الإنترنت، خاصةً إذا كان محتوى جريئا أو مثيرا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found