حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على مشاجرة بسبب خلافات على مسقى مائي في سوهاج وإصابة 8 أشخاص

اسعاف
اسعاف

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرة عنيفة وقعت بين طرفين بناحية قرية الحريدية البحرية دائرة مركز شرطة طهطا، وذلك بسبب خلاف على مسقى مائي. نتيجة لهذه المشاجرة، أصيب 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى العام بطهطا والجامعي بسوهاج لتلقي العلاج اللازم.

استجابة سريعة من الأمن للسيطرة على المشاجرة في قرية الحريدية البحرية

كان اللواء مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طهطا بين طرفين، حيث تمت السيطرة عليها وضبط المشاركين فيها وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة.

تفاصيل الإصابات والإسعافات الأولية للمصابين

بالفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد، رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، تبين وجود مصابين بناحية القرية الحريدية البحرية. من بين المصابين "أحمد ن.ع.م"، 31 عاماً، مصابًا بكسر بالترقوة اليسرى وجرح رضي بفروة الرأس، وآخرون بإصابات متنوعة، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية.

دور الأجهزة الأمنية في ضبط المشاركين في المشاجرة

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة بعضهم "عصا شوم". وتبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المذكورة بسبب الخلافات على مسقى مائي بأراضيهم الزراعية.

إجراءات النيابة العامة وتحويل القضية للتحقيق

تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضت على النيابة العامة التي تولت التحقيق في القضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found