حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 07:34 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تكدس مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، حالة من التكدس المروري وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات.

حيث شهدت حركة السيارات في شارع صلاح سالم كثافات مرورية أمام المتجه لمدينة السلام، وكذلك مناطق كورنيش النيل للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح وأعلى طريق جسر السويس أمام المتجه للعباسية وكوبري القبة وميدان روكسي.

وتباطأت حركة السيارات بميدان الجلاء أمام القادم من شارع التحرير، مرورا بكوبري قصر النيل وصولا إلى ميدان التحرير.

وظهرت حالة من التكدس المروري أعلى كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر.

كما شهد كورنيش النيل في الاتجاهين، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، حالة من التكدس المروري، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

الحال نفسه شهدته حركة السيارات بالطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولاً لشارع النيل السياحي والتي شهدت حالة من التكدس المروري.

ومن جانبها، كثفت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية من تواجدها بالطرق السريعة والصحراوية مع انتشار الخدمات المرورية، لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found