حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:53 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مستقبل «علي معلول بتاع الزغلول» مع الأهلي بين الشكوك والتوقعات

علي معلول
علي معلول

مستقبل علي معلول مع الأهلي: الحقائق والتكهنات

في تصريحات حديثة، أوضح جون إدوارد، وكيل أعمال اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي المصري، الحقيقة وراء الأنباء المتداولة عن تجديد عقده مع النادي. أكد إدوارد أن ما يُشاع عن التجديد لا يستند إلى أسس حقيقية، مشيرًا إلى عدم وجود تواصل رسمي بين اللاعب وإدارة النادي حول هذا الأمر.

علي معلول: التركيز على الحاضر وتحديد المستقبل في نهاية الموسم

أشار إدوارد إلى أن معلول، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، يركز حاليًا على أدائه مع الأهلي، وسيقرر مصيره مع النادي بنهاية الموسم الجاري. سواء قرر البقاء أو الرحيل، يرى وكيل أعماله أن اللاعب قادر على الاستمرار في تقديم مستويات عالية لمدة موسمين إلى ثلاثة مواسم إضافية.

إنجازات علي معلول مع الأهلي: سجل حافل بالألقاب

علي معلول، الذي انضم للأهلي عام 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، حقق العديد من الإنجازات مع النادي، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات. يعتبره الكثيرون أحد أفضل المحترفين في تاريخ الأهلي ويرون فيه "أسطورة حية" لكرة القدم.

معلول بتاع الزغلول في سطور

علي معلول، النجم التونسي البارز ولاعب الأهلي المصري، أثبت تألقه المستمر مع الفريق على مدار سبع سنوات. منذ انضمامه إلى الأهلي قادماً من الصفاقسي التونسي في صيف 2016، سجل معلول إنجازات لافتة.

شعبية علي معلول في مصر

وقد أكدت التقارير أن معلول قرر الاستمرار مع الأهلي، مما أنهى الشكوك حول مستقبله مع النادي. يرى الكثيرون في قراره هذا تعبيراً عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها معلول في مصر وبين جماهير الأهلي، بالإضافة إلى مكانته الرفيعة ضمن صفوف الفريق. يُعتبر معلول لاعباً أساسياً وركيزة مهمة للفريق تحت قيادة مختلف المدربين.

على معلول يصل القاهرة اليوم استعدادا للقاء القمة

وصل معلول إلى إنجاز شخصي مميز بتسجيله 50 هدفاً في جميع المسابقات خلال مشاركته في 263 مباراة، ما يؤكد قدرته الهجومية رغم كونه يلعب في مركز الظهير الأيسر. أحرز 35 هدفاً في الدوري المصري، 10 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، هدفين في كأس مصر، وأهداف أخرى في مسابقات متنوعة.

تحدث معلول عن الأجواء داخل النادي وعلاقته الوثيقة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ووصفها بأنها تشبه علاقة الأب بابنه. كما عبر عن تقديره للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وللاعبين الآخرين في الفريق.

أما بخصوص إنجازاته الفردية والجماعية مع الأهلي، فقد شهدت مسيرته مع النادي العديد من التتويجات، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، بالإضافة إلى عدة ألقاب أخرى على المستوى المحلي والقاري.

هذه المسيرة الزاخرة بالإنجازات جعلت من معلول واحداً من أبرز الأسماء في تاريخ الأهلي، وأثبت بقدرته الفنية والبدنية أنه يستحق مكانته كأيقونة في الفريق وفي كرة القدم المصرية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found