حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين عبدالعزيز تكشف الخفايا: حبها لـ«حلمي» و«خناقة السقا»

ياسمين عبجالعزيز
ياسمين عبجالعزيز

في لقاءٍ مميّز على شاشات التلفزيون ، كشفت النجمة الشابة ياسمين عبدالعزيز عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها الفنية والشخصية، مع تطرقها لمواضيع متنوعة من أعمالها وعلاقاتها بزملائها وحتى عن حياتها الأسرية.

"رشة جريئة" نقطة انطلاق ياسمين عبدالعزيز

بدأت ياسمين حديثها بالحديث عن تفضيلها للكوميديا على الرومانسية في السينما، حيث أكدت أنها دائمًا تسعى لتقديم شيء مختلف، وهو ما عكسته في أعمالها مثل فيلم "رشة جريئة" الذي وصفته بنقطة انطلاقتها الفنية. ولم تتوانى عن التعبير عن حبها وتقديرها لزميلها أحمد حلمي الذي وصفته بالأخ وأشارت إلى استمتاعها الكبير بالتعاون معه.

ياسمين عبد العزيز فى الحى الريفى بسبب

ولكن، كانت لحظات طريفة تجمعها بالفنان أحمد السقا، حيث كشفت عن "خناقة" بينهما على خلفية مقلب قام به السقا عليها، مما أدى إلى موقف مضحك ومبالغ فيه على المسرح، ما جعلها ترد بمقلب من نوع آخر أيضًا.

تحرص على أن تكون مع أبنائها وتربيتهم بشكل صحيح ومتوازن، دائمة الحديث معهم بكل صدق وصراحة

وبخصوص حياتها الشخصية، فقد تحدثت عن علاقتها بأبنائها بصدق وعفوية، حيث أشار ابنها سيف الدين إلى لحظات ممتعة يقضونها معًا، مما يعكس الروابط القوية بينهم. وأكدت على أهمية تربية الأبناء على القيم والمبادئ الصحيحة، مع توجيهها لهم بشكل دائم للنظر إلى الأمور بوجهة نظر إيجابية.

وفيما يتعلق بعلاقتها بالفنان كريم عبدالعزيز، أكدت ياسمين على التقارب الكبير بينهما، حتى أن بعض الأشخاص يرى فيهما الشبه الكبير جدًا، وهو ما جعلهما محط أنظار الجمهور وزملائهم في الوسط الفني.

على الرغم من تفرغها للعمل الفني، إلا أن ياسمين لم تنسَ مسؤولياتها الأسرية، حيث أكدت على أنها تحرص على أن تكون مع أبنائها وتربيتهم بشكل صحيح ومتوازن، دائمة الحديث معهم بكل صدق وصراحة.

ياسمين عبد العزيز:« رفضت بطولات مطلقة كتير في الأول رغم زن المنتجين» -  الجمهور الإخباري

وفي نهاية اللقاء، تجسدت صورة ياسمين عبدالعزيز كأم وفنانة متميزة، تسعى لتحقيق التوازن بين حياتها المهنية والشخصية، مع الحرص الدائم على تقديم الأفضل في كل جانب من جوانب حياتها.

ياسمين عبدالعزيز، الشخصية الفنية المتميّزة التي تتألق ببريق خاص في عالم الفن. برزت ياسمين بأدوارها المتنوعة والقوية في السينما والتلفزيون، حيث استطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة وجماهيرية واسعة. بالإضافة إلى موهبتها التمثيلية، تتميز ياسمين بشخصية قوية وثقة بالنفس تنعكس في تعاملها مع الجمهور والزملاء.

يتجلى النجاح والتألق لدى ياسمين في قدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بمهارة وإتقان، ما يجعلها واحدة من أبرز النجمات الشابات في الوسط الفني. بفضل إلقاءها وجاذبيتها، تستطيع ياسمين أن تلفت الانتباه وتحقق نجاحات باهرة في كل عمل فني تشارك فيه.

ومن خلال حياتها الشخصية، تظهر ياسمين كأمثال النساء القويات اللواتي يجمعن بين النجاح الفني والحياة الأسرية المستقرة، مما يضيف إلى شخصيتها جاذبية وتألقًا إضافيًا. بالإضافة إلى ذلك، تبرز ياسمين كشخصية إيجابية تسعى دائمًا لنشر الحب والأمل من خلال أعمالها وتواصلها مع الجمهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found