حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:53 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شمس البارودي تكشف حقيقة أختفاء حسن يوسف

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

في لقاء صحفي ، كشفت الممثلة المصرية المعتزلة شمس البارودي تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية والنفسية لزوجها الفنان القدير حسن يوسف. منذ وفاة نجلهما عبدالله، يعيش حسن يوسف في حالة من الحزن العميق. بينما أكدت البارودي أن زوجها بصحة جسدية جيدة ويذهبون معًا إلى النادي بانتظام، أشارت إلى تأثير الفاجعة الكبيرة التي حلت بالعائلة على حالته النفسية. تحدثت البارودي أيضًا عن الشائعات التي تنتشر حول حالتهما، معربة عن استيائها من مروجي هذه الأقاويل. في هذا التقرير، نسلط الضوء على تصريحات البارودي والتحديات التي يواجهها الزوجان في هذه المرحلة الصعبة.

حسن يوسف يعيش في حالة من الحزن العميق بسبب فقدان نجلهما عبدالله، الذي توفي غرقًا في الساحل الشمالي في 30 يوليو العام الماضي.

وأعربت الفنانة المعتزلة عن قلقها الشديد بشأن حالته النفسية، مؤكدة أنه يعيش في حالة من الحزن العميق بسبب فقدان نجلهما عبدالله، الذي توفي غرقًا في الساحل الشمالي في 30 يوليو العام الماضي. ووصفت البارودي وفاة عبدالله بأنها صدمة كبيرة للعائلة، أثرت بشدة على نفسية حسن يوسف وجعلته يفضل الابتعاد عن الأضواء والظهور الإعلامي.

حسن يوسف

اعتزل الفن نهائيًا بعد هذه الحادثة، وأنه يجد صعوبة في العودة إلى الحياة العامة بسبب حزنه العميق

وأشارت البارودي إلى أن زوجها اعتزل الفن نهائيًا بعد هذه الحادثة، وأنه يجد صعوبة في العودة إلى الحياة العامة بسبب حزنه العميق. كما استنكرت بشدة الشائعات والأقاويل التي تنتشر بين الناس عن حالة زوجها، ووصفت مروجي هذه الشائعات بأنهم "يفتقدون للتربية والأدب".

أنتم مش فاهمين إن إحنا في حالة حزن". وشددت على أن العائلة بحاجة إلى الدعم والتفهم من الجمهور

واختتمت البارودي تصريحها بقولها: "الرجل أعلن اعتزاله، وأنتم مش فاهمين إن إحنا في حالة حزن". وشددت على أن العائلة بحاجة إلى الدعم والتفهم من الجمهور، وليس لمزيد من الشائعات والتكهنات التي تزيد من آلامهم.

4o

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found