حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:27 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالبة كفر الزيات تحاول الانتحار بسبب الثانوية العامة

طالبة تحاول الانتحار
طالبة تحاول الانتحار

مما لاشكّ فيه بأن الانتحار هو محرّم في كافة الشّرائع السّماويّة، وقد أكّد الإسلام على تحريمه تحريمًا قاطعًا لا لبس فيه، فلا يجوز أن يتدخل الإنسان لإنهاء حياته مهما كان ما يصيبه من أذى فالله سينقذه، فهو عليه الصبر والأيمان بالله واليقين في رحمته.

وواقعة اليوم تتحدث عن طالبة في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، ومقيمة بقرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، أقدمت على الانتحار بتناول حبوب الغلة السامة، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ .

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ، بقيام طالبة في الشهادة الثانوية، بمحاولة التخلص من حياتها، بحبوب الغلة السامة، وذالك بعد حصولها على نتيجة الثانوية العامة.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل
الواقعة وتبين قيام طالبة تدعي " ن.ا." بمحاولة التخلص من حياتها، وذالك بعد تناولها حبوب الغلة السامة، وفور حصولها على نتيجة الثانوية العامة.

وتم نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام ، في حالة إعياء شديد، قي محاولة لانقاذها ولعمل الإسعافات الأولية وتقديم العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة ، وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found